TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اتصالات" الإماراتية تستحوذ على "إل جروسر المحدودة" لتعزيز محفظة خدماتها الرقمية

"اتصالات" الإماراتية تستحوذ على "إل جروسر المحدودة" لتعزيز محفظة خدماتها الرقمية
شركة اتصالات
إي أند
ETISALAT
0.33% 18.32 0.06

أبوظبي - مباشر: وقّعت شركة مجموعة الإمارات للاتصالات "مجموعة اتصالات" اتفاقية مع شركة إل جروسر المحدودة، تقوم على أساسها بالاستحواذ على ما نسبته 100% من elGrocer DMCC.

وتدعم تلك الخطوة سعي "مجموعة اتصالات" لدعم طموحاتها الرقمية، وإثراء خدماتها وتعزيز قدرتها على تلبية متطلبات العملاء الحالية والمستقبلية، وتعظيم التآزر الذي من شأنه قيادة محفظة أعمالها من الخدمات والمنتجات المتنوعة والمتكاملة.

تأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي تم فيه تصنيف دولة الإمارات كواحدة من أعلى الدول على مستوى العالم من حيث نسبة انتشار الأجهزة الذكية، وتصنيفها أيضاً كواحدة من أكثر الدول تقدماً في التسوق عبر الإنترنت وسوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيساهم استحواذ "مجموعة اتصالات" على elGrocer في تعزيز الاقتصاد الرقمي في الدولة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتم في عام 2015 إطلاق منصة elGrocer لتكون سوقاً إلكترونية للبقالة تعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث يلتقي كبار تجار التجزئة والمتاجر المتخصصة على منصة واحدة مع أكثر من 500 منفذ و120 ألف منتج. إضافة إلى ذلك، تمتلك elGrocer شراكات استراتيجية مع أهم شركات السلع الاستهلاكية العالمية والمحلية، للتعاون وبناء الاستراتيجيات المبتكرة لدعم وتعزيز علاماتها التجارية.

ترشيحات:

مصرف الإمارات الإسلامي يدرج في ناسداك دبي صكوكاً بقيمة 500 مليون دولار