تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جيان الفرنسية" تستهدف افتتاح 15 متجراً في مصر باستثمارات مليار جنيه

"جيان الفرنسية" تستهدف افتتاح 15 متجراً في مصر باستثمارات مليار جنيه
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشف إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن استهداف مجموعة جيان الفرنسية والتي تعد ثاني أكبر سلسلة متاجر تجزئة في فرنسا وخامس أكبر سلسلة على مستوى العالم، بافتتاح ما يقرب من 15 متجراً في مصر بحجم استثمارات يتجاوز المليار جنيه، ويوفر 15 ألف فرصة خلال 5 سنوات.

وقال إبراهيم عشماوي، في تصريحات له على هامش مشاركته في معرض "بيزنكس"، إنه تم افتتاح أول تلك المتاجر بمحافظة القاهرة على مساحة 5 آلاف متر مربع باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، توفر أكثر من 25 ألف صنف، وجارٍ افتتاح ثاني الأفرع خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن جهاز تنمية التجارة الداخلية سيقوم بمساعدة السلسلة باختيار أماكن باقي الفروع التي تستهدف السلسلة انتشارها في مختلف المحافظات، مشيراً إلى أن وجود تنوع في السلاسل التجارية الأجنبية في مصر، يعد إضافة وتنوعاً ويتيح استهداف شرائح مختلفة من المستهلكين، لافتاً إلى أن مصر بها نحو 42 سلسلة تجارية.

ونوه بأن الفترة المقبلة ستشهد دخول سلسلة تجارية أوروبية جديدة إلى السوق، ما يخلق نوعاً من الزخم وزيادة حجم متاجر التجزئة على مستوى مصر وزيادة حجم الإتاحة والتنوع في السلع.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التعليم المصرية توضح حقيقة رفع الغياب عن طلاب المدارس

بسبب بلاغ بوجود قنبلة.. طائرة "مصر للطيران" تعود إلى الدمام بعد إقلاعها

المنصورة للدواجن تتحول للخسارة خلال 9 أشهر