تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية: برنامج "سكني" يتيح حجز 500 وحدة سكنية في جدة

السعودية: برنامج "سكني" يتيح حجز 500 وحدة سكنية في جدة
برنامج سكني

الرياض - مباشر:  أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية عن إتاحة حجز أكثر من 500 وحدة سكنية إضافية ضمن مشاريع البرنامج تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص في محافظة جدة.

وأوضح البرنامج في بيان له اليوم الأربعاء أن هذه الوحدات تأتي امتداداً لأكثر من 68 ألف وحدة متنوعة المساحات والتصاميم في 25 مشروعاً تحتضنها المحافظة. 

وأوضح البرنامج أن الوحدات ضمن مشروع "ميلاء" الواقع في ضاحية "خيالا" الممتدة على مساحة تتجاوز 1.5 مليون م2، وتتجاوز مساحة المشروع 428 ألف م2 ويوفر 819 وحدة.

 وفي ضاحية "خيالا"، يتيح مشروع "سما جدة" الذي يضم 858 شقة سكنية نحو 150 شقة.

وأشار "سكني" إلى أن ضاحية الجوهرة التي تمتد على مساحة تتجاوز 2 مليون م2 وتوفر بيئة عصرية متكاملة الخدمات والمرافق تلبي تطلعات الأسرة السعودية.

ويستعرض تطبيق وموقع "سكني" 106 مشروعات سكنية توفر 146 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات ما بين شقق وفلل وتاون هاوس في بيئة سكنية متكاملة.

يذكر أن تطبيق وموقع "سكني" يقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية المتكاملة، تبدأ من معرفة حالة الاستحقاق الفوري، والحجز ومعاينة الوحدات والأراضي السكنية بعد معرفة مواقعها ومميزاتها، والحصول على عروض الأسعار من الجهات التمويلية، وخدمة المستشار العقاري، والتصاميم الهندسية و"المقاول المعتمد" وإصدار رخص البناء لمستفيدي البناء الذاتي، وخدمة "السوق العقاري", وغيرها من الخدمات.

ترشيحات:

"تداول": تنفيذ صفقة خاصة على وحدات "الخبير ريت" بأقل من مستويات التداول

الجوازات السعودية تصدر 11 ألف قرار إداري بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل