TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية: إقفال طرح نوفمبر من برنامج الصكوك الحكومية بـ614 مليون ريال

السعودية: إقفال طرح نوفمبر من برنامج الصكوك الحكومية بـ614 مليون ريال
وزارة المالية السعودية

الرياض – مباشر: أعلن المركز الوطني لإدارة الدين، الانتهاء من استقبال طلبات المستثمرين على إصداره المحلي لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، تحت برنامج صكوك حكومة المملكة العربية السعودية بالريال السعودي.

وحدد المركز الوطني لإدارة الدين حجم الإصدار بمبلغ إجمالي 614.18 مليون ريال، وفقا لبيان صادر عن المركز.

وتضمن الإصدار شريحة واحدة تمثل القيمة الإجمالية للإصدار لصكوكٍ تُستحق في عام 2033.

وأشار المركز الوطني لإدارة الدين، إلى أن إصدار شهر نوفمبر/ تشرين الثاني يأتي ضمن خطة الاقتراض السنوية لعام 2021 التي أعلن عنها المركز.

وأعلن المركز الوطني لإدارة الدين، في وقت سابق، الانتهاء من استقبال طلبات المستثمرين على إصداره المحلي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021 تحت برنامج صكوك حكومة المملكة العربية السعودية بالريال، وتم تحديد حجم الإصدار بمبلغ إجمالي 8.5 مليار ريال.

وأعلن المركز الوطني لإدارة الدين، في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، الانتهاء من استقبال طلبات المستثمرين للإصدار الدولي الثالث خلال عام 2021 للصكوك والسندات ضمن برنامجي حكومة المملكة الدولي لإصدار الصكوك وبرنامج سندات حكومة المملكة العربية السعودية الدولي.

ووصل المجموع الكلي لطلبات الاكتتاب أكثر من 11 مليار دولار أمريكي، وتجاوزت نسبة التغطية أكثر من 3.5 أضعاف إجمالي الإصدار، وبلغ إجمالي الطرح قيمة 3.25 مليار دولار (12.19 مليار ريال) مقسّمة على شريحتين.

ترشيحات:

ولي العهد السعودي يعلن إنشاء أكبر تجمع صناعي عائم في العالم بـ"نيوم"

الوزراء السعودي يصدر 10 قرارات في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين الشريفين

كوليرز تتوقع ارتفاع نسب إشغال الفنادق السعودية خلال 2022

الصحة: 65% من المصابين بفيروس كورونا في السعودية غير محصنين