TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التموين": 30% خفضاً لأسعار السلع في الأماكن ‏المتضررة من السيول بأسوان

"التموين": 30% خفضاً لأسعار السلع في الأماكن ‏المتضررة من السيول بأسوان
علي المصيلحي وزير ‏التموين

القاهرة - مباشر: أكد احمد كمال المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين، أن علي المصيلحي وزير ‏التموين و التجارة الداخلية، وجه بتيسير سيارات متنقلة بالأماكن ‏التي تضررت من السيول بأسون لتوفير السلع للمواطن.

وأشار ‏احمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن ‏الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية بالتعاون مع مديرية التموين بالمحافظة قد ‏سيرا أمس عدد 6 سيارات متنقلة بالاماكن التي تضررت من ‏السيول بأسوان بمناطق ( أبو الريش – وكومبو – وغرب دراو  ‏‏- ومنطقة الشلال  والمنطقة الأولي بالرعاية )، لتوفير السلع ‏الغذائية للمواطنين بتلك الأماكن بتخفيضات كبيرة تصل إلى 30%.

وأشار إلي أن ‏سعر تلك السلع بالنسبة للسكر 8.50 جنيها / للكيلو، والأرز بـ 8 ‏جنيها / للكيلو، والزيت عبوة زنة 800 جرام بسعر 21 جنيها، ‏والعبوة زنة واحد لتر بسعر 25 جنيها، بحسب بيان صادر اليوم.

وأضاف كمال أن الشركة المصرية لتجارة ‏الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف ترسل ‏اليوم عدد من السيارات أيضا لتوفير كل احتياجات المواطنين في ‏تلك الأماكن من السلع.

وأكد كمال أن  علي المصيلحي ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه مديرية التموين بأسوان ‏بزيادة المخزون الاستراتيجي من الدقيق بالمخابز ومتابعة عملها ‏لحظة بلحظة لتوفير كل احتياجات المواطنين من الخبز المدعم .‏

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التعليم المصرية توضح حقيقة رفع الغياب عن طلاب المدارس

بسبب بلاغ بوجود قنبلة.. طائرة "مصر للطيران" تعود إلى الدمام بعد إقلاعها

المنصورة للدواجن تتحول للخسارة خلال 9 أشهر