TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطيران المدني" السعودي: استراتيجيتنا ستوفر تجربة لا مثيل لها للمسافرين

"الطيران المدني" السعودي: استراتيجيتنا ستوفر تجربة لا مثيل لها للمسافرين
على هامش مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني السعودي خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران

الرياض - مباشر: أكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران، أن السفر الجوي هو أول وآخر تجربة يخوضها المسافر.

وبينت الهيئة بحسب بيان للهيئة، أمس الاثنين، أنها ستوفر تجربة لا مثيل لها للمسافرين كجزء من استراتيجية الهيئة لقطاع الطيران، التي ستشهد استثمارات ضخمة عبر جميع نقاط الاتصال الخاصة بالركاب بما في ذلك المطارات وشركات الطيران والطائرات ووسائل الراحة.

وأوضح نائب الرئيس للسياسات الاقتصادية والنقل الجوي علي رجب، في إحدى جلسات المؤتمر، أن الضيافة السعودية على الأرض والجو أصبحت معروفة بشكل متزايد على أنها من بين الأفضل في العالم.

كما أشار رجب إلى أن ذلك سيتحقق من خلال إنشاء مركز طيران إقليمي في المملكة؛ حيث تستفيد المطارات في جميع أنحاء المملكة من استثمارات قياسية لتطوير المرافق وتحسين إمكانية الوصول.

وقال علي رجب: "من خلال رؤية المملكة 2030 واستراتيجيتنا، سنشهد زيادة في حركة المرور لاستيعاب 330 مليون رحلة ركاب سنوياً (ثلاثة أضعاف المستويات الحالية)، وسط خدمات على أعلى مستوى.

يذكر أن المملكة تأخذ ضيافتها ذات الشهرة العالمية إلى السماء مع تكثيف جهودها لتحتل المرتبة الأولى في مجال الطيران في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2030.

ترشيحات:

"التجارة" السعودية تُشهّر بمنشأة أغذية خالفت شروط وضوابط التخفيضات

الاستثمار السعودية تطلق خدمة جديدة لتأسيس الأعمال من الخارج عبر 3 خطوات

السعودية وكوريا الجنوبية توقعان برنامجاً تنفيذياً للتعاون في مجال البنية التحتية