تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نشاط إيجابي لسهم "العربية" في أولى جلساته بسوق الأسهم السعودية

نشاط إيجابي لسهم "العربية" في أولى جلساته بسوق الأسهم السعودية
سوق الأسهم السعودية "تداول"- أرشيفية
العربية
4071
0.18% 109.60 0.20

مباشر - بدور الراعي: سجل سهم الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية" نشاطاً إيجابياً في أولى جلساته بسوق الأسهم السعودية "تداول" استطاع خلالها أن يحتل المركز الثاني بين الأسهم الأكثر ارتفاعاً.

وبحلول الساعة 11:30 بتوقيت الرياض سجل السهم مكاسب بلغت نسبتها 6.8% ليصل إلى مستوى 107 ريالات بمكاسب بلغت 7 ريالات، من خلال التداول على 4.43 مليون سهم بقيمة 489.507 مليون سهم من خلال تنفيذ أكثر من 28.43 ألف صفقة.

ويشهد السوق السعودي "تاسي" اليوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، إدراج وبدء تداول أسهم "الشركة العربية للتعهدات الفنية"، بالرمز 4071 ضمن قطاع الإعلام.

ووفقاً لبيان الشركة تبلغ حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/-10%، وسيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، وسيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وبدأ اكتتاب الأفراد بالطرح العام الأولي لأسهم الشركة للإدراج بسوق الأسهم السعودية. في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2021،

وأعلنت شركة جي آي بي كابيتال، المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب، ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي المحتمل للشركة العربية للتعهدات الفنية، في وقت سابق عن نية الشركة لطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام.

أعلنت شركة جي آي بي كابيتال بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيسي في الطرح العام الأولي للشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية" عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح.

وقالت جي آي بي كابيتال، إنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 100 ريال سعودي للسهم الواحد، وبعدد مرات تغطية بلغت 126.6 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأضافت الشركة، أن حجم الطلبات من الفئات المشاركة بلغ ما مجموعه 189.9 مليار ريال سعودي؛ حيث تم تخصيص 1.5 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وبدأت فترة بناء سجل الأوامر للفئات المشاركة يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، وتنتهي في الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر/ تشرين الأول.

وحصلت العربية للتعهدات الفنية، على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 15 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 28 يونيو/ حزيران 2021.

ترشيحات:

إدراج وبدء تداول العربية للتعهدات الفنية بالسوق الرئيسية الاثنين القادم

تحديد السعر النهائي لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ100 ريال للسهم

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد بالطرح العام الأولي لأسهم "العربية للتعهدات الفنية"