TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيع ثاني أغلى شقة "بنتهاوس" في دبي بقيمة 64 مليون درهم

بيع ثاني أغلى شقة "بنتهاوس" في دبي بقيمة 64 مليون درهم
دبي

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة "متروبوليتان بريميوم بروبرتيز" المتخصصة في بيع العقارات الفاخرة، عن بيعها شقة بنتهاوس مقابل 64 مليون درهم إماراتي، ما يجعلها واحدة من أغلى العقارات التي تم بيعها في دبي في عام 2021.

وتتميز الشقة التي تبلغ مساحتها 8300 قدم مربعة والتي تم بيعها لمواطن أوروبي، بإطلالات مباشرة على جزيرة النخلة وبحر العرب.

وتعتبر هذه الشقة ثاني أغلى عقار في المشروع بعد شقة البنتهاوس والتي تم طرحها للبيع مؤخراً من قبل شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز بسعر 180 مليون درهم، بحسب بيان صحفي.

وقال نيكيتا كوزنيتسوف، الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز: "تعتبر هذه من أكبر الصفقات التي نفذتها شركتنا هذا العام، وهي تشير بكل وضوح إلى أن الأثرياء لا يزالون يعتبرون دبي الوجهة الأولى للاستثمار العقاري وقد تم إبرام الصفقة في غضون أربعة أيام فقط، الأمر الذي يسلط الضوء على الثقة المتزايدة في اقتصاد دبي وسوق العقارات فيها".

ومن أكبر الصفقات العقارية التي أبرمتها مجموعة متروبوليتان، بيع اثنتين من شقق بنتهاوس في مجمع" W Residenc" بنخلة جميرا، بمبلغ 102 مليون درهم لنفس المشتري، بالإضافة إلى بيع فيلا في جاردن رويال أتلانتس مقابل 44 مليون درهم إماراتي.

ويذكر أنه تم تنفيذ صفقة على عقار خلال أغسطس 2021 كان مطروحاً للبيع بقيمة تقدر بـ 180 مليون درهم في نخلة جميرا في رقم قياسي جديد.

والبنتهاوس شقة تكون في أحد الطوابق العلوية من مبنى مكون من شقق، وعادة ما تتميز شقق بنتهاوس عن الشقق الأخرى بمميزات الترف.

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. ماذا يضيف الاستثمار في قطاع الفضاء لاقتصاد الإمارات

إنفوجراف.. أبرز 10 معلومات عن "الرُخصة الافتراضية" للمستثمر الأجنبي غير المقيم بالإمارات

إنفوجرافيك.. ضوابط إلغاء تجريم الشيكات بدون رصيد في الإمارات

فيديوجرافيك.. الإمارات والصين.. شراكة اقتصادية جديدة بين البلدين