تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير" تربح 21 مليون ريال بالربع الثاني وتقلص خسائرها المتراكمة

"الحكير" تربح 21 مليون ريال بالربع الثاني وتقلص خسائرها المتراكمة
متجر تابع لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه "الحكير"- أرشيفية
الحكير
4240
0.44% 13.66 0.06

الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه "الحكير" بالربع الثاني؛ للفترة المنتهية في 30 سبتمبر / أيلول 20210، تحول الشركة للربحية مقارنة بصافي خسائر للربع المماثل من 2020.

ووفقاً للبيانات المالية للشركة على "تداول السعودية" اليوم الخميس، بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة 20.9 مليون ريال، مقارنة بخسائر قيمتها 98.2 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام السابق.

وعزت الشركة تحولها للربحية إلى زيادة ارتفاع الإيرادات؛ نتيجة تعافي الاستهلاك المستدام على المستوىين المحلي والدولي، إلى جانب انخفاض مصروفات الاستهلاك والإطفاء والتكاليف المالية.

وأشارت إلى أنه في المقابل، ارتفعت المصروفات البيعية والعمومية والإدارية، ومصروفات الزكاة والضريبة.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة نحو 969.2 مليون ريال، بنهاية الربع الثاني من العام المالي الحالي، تمثل 46.2% من رأس المال البالغ 2.1 مليار ريال.

وكشفت نتائج الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الحالي، تحقيق صافي ربح بلغ 66.6 مليون ريال مقابل خسائر صافية بلغت 633.8 مليون ريال، خلال الفترة نفسها من العام السابق.

وتحولت الشركة للربحية بالربع الأول للفترة المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2021، بصافي ربح بلغ 45.7 مليون ريال، مقابل خسائر قيمتها 535.6 مليون ريال في الربع الأول من العام المالي الماضي.

وتنتهي السنة المالية للشركة بنهاية شهر مارس/ آذار من العام الميلادي.

ترشيحات:

المراكز العربية و"الحكير" تستكملان الاستحواذ على 51% من "فوغا كلوسيت"

"الحكير" تعلن عودة جميع متاجرها ومطاعمها للنشاط الطبيعي بكامل الطاقة الاستيعابية

"الحكير" توقع خطاب نوايا غير ملزم لبيع 66.7% من شركة تابعة في أمريكا