TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد العقارية" تناقش انتخاب أعضاء جدد لمجلس الإدارة

"الاتحاد العقارية" تناقش انتخاب أعضاء جدد لمجلس الإدارة
شعار شركة الاتحاد العقارية

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة "الاتحاد العقارية" أن جمعيتها العمومية ستناقش انتخاب 4 أعضاء لملء المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة؛ وذلك خلال اجتماعها الذي سينعقد يوم الخميس 9 ديسمبر/كانون الأول 2021.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع الأول سينعقد الاجتماع الثاني يوم الثلاثاء الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول 2021.

وأضافت أنه سيتم فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ابتداءً من يوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 إلى يوم الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

يشار إلى أن الجمعية العمومية للشركة قد وافقت خلال اجتماعها يوم الثلاثاء الماضي، على عزل 4 من أعضاء مجلس إدارتها من بينهم خليفة حسن الحمادي رئيس المجلس.

ورفضت المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن عام 2020، وكذلك رفضت المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وكانت نيابة الأموال العامة الاتحادية قد باشرت تحقيقات موسعة مع مسؤولي الشركة بناء على شكوى هيئة الأوراق المالية والسلع.

 وأعلنت يوم الاثنين الماضي عن مباشرتها التحقيق مع المتهم "خليفة حسن علي صالح الحمادي" رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، وأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق.

وقالت شركة الاتحاد العقارية أمس الأربعاء إنها تعمل بالتنسيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع، على عقد جمعية عمومية وفتح باب الترشح لاستيفاء عدد مقاعد مجلس الإدارة الشاغرة؛ بما يتفق وأحكام القانون.

 وأضافت أن ذلك يأتي إلحاقاً بنتائج اجتماع الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية المنعقد بتاريخ 9 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ترشيحات:

محمد بن راشد يبحث مع رئيس بوروندي آفاق التعاون في الاستثمار والبنية التحتية