تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة تداول السعودية ترفع نسبة الطرح المخصصة للأفراد إلى 10.8 مليون سهم

مجموعة تداول السعودية ترفع نسبة الطرح المخصصة للأفراد إلى 10.8 مليون سهم
شركة تداول السعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأهلي المالية، بصفتها مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات والمنسق الدولي ومتعهد التغطية وشركة جي بي مورغان العربية السعودية وسيتي جروب العربية السعودية بصفتهم مستشارين ماليين ومديري سجل الاكتتاب والمنسقون الدوليون ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي المحتمل لمجموعة تداول السعودية القابضة "مجموعة تداول" عن زيادة عدد أسهم الطرح المخصصة للمكتتبين الأفراد.

وكشفت الأهلي المالية، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، عن زيادة عدد أسهم الطرح المخصصة للمكتتبين الأفراد من 3.6 مليون سهم إلى 10.8 مليون سهم من الطرح العام الأولي، لتمثل الأسهم المخصصة لهذه الشريح نسبة 30% من إجمالي أسهم الطرح.

وجاء ذلك بحسب نشرة الإصدار التكميلية الخاصة بطرح أسهم مجموعة تداول السعودية القابضة للاكتتاب العام الأولي والإدراج في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية، وزيادة حجم أسهم الطرح المخصصة لشريحة المكتتبين الأفراد.

وحصلت مجموعة تداول السعودية على موافقة هيئة السوق المالية، اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، على تعديلات نشرة الإصدار الأولية وهيكل الطرح عن طريق نشرة إصدار تكميلية.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 21 سبتمبر/ أيلول 2021، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 36 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

ونوهت مجموعة تداول، في بيانها، بأنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

   

للمزيد:

مجموعة تداول السعودية تعلن نشرة الإصدار.. وتكشف تفاصيل طرح 30% من أسهمها

مجموعة تداول السعودية تربح 115 مليون ريال بالربع الثالث.. ونمو ملحوظ في 9 أشهر

"مجموعة تداول": إيرادات التشغيل ترتفع 30% في 9 أشهر.. وفرصة جيدة لتوزيع الأرباح

"الحصان" يكشف تاريخ إعلان النطاق السعري لاكتتاب "مجموعة تداول" وموعد الإدراج

مجموعة تداول السعودية تعلن تأسيس شركة عقارية مملوكة بنسبة 33.12%

هيئة السوق تسمح باشتراك غير السعوديين بالصناديق العقارية في مكة والمدينة