TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة.

اس تي سي 7010 -7.13% 38.45 -2.95
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية- اس تي سي– (الشركة) دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة مساهمي الشركة، وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها جميع الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة المقر الرئيسي للشركة في الرياض (مبنى 41، البوابة الشمالية رقم 3، طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، حي المرسلات).
رابط بمقر الاجتماع http://tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1443-04-25 الموافق 2021-11-30
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (31) من النظام الأساس للشركة، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (50%) من رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، وفي جميع الأحول يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على سياسة توزيع الأرباح للشركة لفترة السنوات الثلاث القادمة بداية من الربع الرابع من عام 2021م (مرفق).

2. التصويت على دخول وإبرام الشركة لاتفاقية إدارة سجل الاكتتاب. للمزيد من المعلومات عن هذه الاتفاقية، يرجى الاطلاع على قسم المعلومات الإضافية أدناه والملحق رقم 1 والذي يحدد أبرز أحكامها وشروطها، علماً بأن الأحكام والشروط المرفقة قابلة للتعديل بناء على ما يتم الاتفاق عليه بين الأطراف وما يقرره مجلس الإدارة (أو أي من مفوضيه) في هذا الشأن وفقاً للتفويض الوارد في البند (3) أدناه.

3. التصويت على تفويض مجلس إدارة الشركة أو أي شخص مفوض من قبل مجلس إدارة الشركة؛ بالموافقة على شروط وأحكام اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب وأي اتفاقيات، وطلبات ووثائق أخرى ذات علاقة بالطرح الثانوي (كما تم تعريفه في قسم المعلومات الإضافية أدناه) بما فيها مستند الطرح (نشرة الإصدار)، والتوقيع على هذه العقود والوثائق والتفاوض عليها واتخاذ جميع الإجراءات الأخرى لأغراض تنفيذ الطرح الثانوي.

4. التصويت على إجازة جميع الإجراءات السابقة التي تم اتخاذها من قبل مجلس إدارة الشركة فيما يتعلق بالطرح الثانوي بما فيها الأعمال التحضيرية التي تم اتخاذها مع صندوق الاستثمارات العامة فيما يتعلق بالطرح الثانوي وتعيين المستشارين ذي العلاقة (مرفق).

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية العادية بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً من يوم الجمعة 21-4-1443هـ الموافق 26-11-2021م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية‏، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: ‏

http://tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية. كما أن احقية التصويت على بنود الجمعية تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع شعبة شؤون المساهمين بالإدارة العامة لعلاقات المستثمرين بالمبنى رقم 2 ص.ب 87912 الرياض 11652

الهاتف: 0114525050 – 0114521845

الفاكس: 0114529655

البريد الإلكتروني: [email protected]

معلومات اضافية فيما يخص البنود 2، 3، 4:

بالإشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 23-02-1443هـ (الموافق30-09-2021م)، فإن صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من أسهمه في الشركة إلى مستثمرين من فئة الأفراد والمؤسسات الاستثمارية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مستثمرين من فئة المؤسسات الاستثمارية الأجنبية بناءً على القاعدة (أ-144) (Rule 144 A) واللائحة إس (Regulation S) من قانون الأوراق المالية الأمريكي، مع احتفاظه بحصته المسيطرة في الشركة والتي تزيد عن 50% من إجمالي أسهمها (الطرح الثانوي).

لأغراض الطرح الثانوي، تعتزم الشركة إبرام اتفاقية إدارة سجل اكتتاب مع صندوق الاستثمارات العامة ومديري سجل الاكتتاب ومستشارو الشركة الماليين، وهم جولدمان ساكس العربية السعودية وإتش إس بي سي العربية السعودية ومورغان ستانلي السعودي وشركة الأهلي المالية و/أو أي مديري سجل اكتتاب آخرين يتم تحديدهم من قبل الشركة وصندوق الاستثمارات العامة ("مديري سجل الاكتتاب المشتركين")، والتي يقوم بموجبها كل من صندوق الاستثمارات العامة والشركة بتعيين مديري سجل الاكتتاب المشتركين في كل ما يتعلق بالطرح الثانوي ("اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب"). وتجدر الإشارة أن اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب تعد تعاملاً مع طرف ذي علاقة لممثلي صندوق الاستثمارات العامة في مجلس إدارة الشركة مصلحة غير مباشرة فيها.

لمزيد من المعلومات عن اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب، يرجى الاطلاع على الملحق رقم 1 والذي يتضمن أبرز أحكامها وشروطها، علماً بأن الأحكام والشروط المرفقة قابلة للتعديل. كما يتضمن الملحق رقم 1 تقرير الفحص المحدود وتبليغ رئيس مجلس الإدارة فيما يتعلق باتفاقية إدارة سجل الاكتتاب.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق الطرح الثانوي يخضع للحصول على الموافقات النظامية اللازمة بالإضافة إلى الموافقات الداخلية الأخرى المطلوبة لدى كل من صندوق الاستثمارات العامة والشركة واستكمال جميع الخطوات التحضيرية للطرح الثانوي من قبل الشركة وصندوق الاستثمارات العامة وكذلك ظروف السوق السائدة في حينه، علماً بأنه في حال تقرر إطلاق الطرح الثانوي، فإن بيع الأسهم سيكون خارج السوق.

الملفات الملحقة               
ملخص اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب
سياسة توزيع الأرباح
قرار مجلس الإدارة المتضمن الاجراءات التي أتخذها مجلس الإدارة فيما يتعلق بالطرح الثانوي

التعليقات