TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نسيج" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"نسيج" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
عملة سعودية
نسيج
1213
105.34% 80.80 41.45

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة نسيج العالمية التجارية، اليوم الاثنين، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"مجموعة تداول"، أن فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة سوف تبدأ غداً الثلاثاء 9 نوفمبر / تشرين الثاني 2021.

وأشارت إلى أن فترة تداول حقوق الأولوية ستنتهي بتاريخ 16 نوفمبر، على أن تستمر فترة الاكتتاب حتى 21 نوفمبر الجاري.

كما لفتت إلى أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

ونوهت الشركة إلى أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وفي حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن يقوم متعهد التغطية شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال)، بتغطية حقوق الأولوية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

وبينت الشركة أنه بالنسبة للمستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب؛ عليهم بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكي لا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة مـن حقـوقهم بالبيع أو بالاكتتاب.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية؛ لمساهمي شركة نسيج العالمية التجارية، التي عقدت اجتماعها يوم الخميس الماضي، زيادة رأسمال الشركة بنسبة 243.38% من خلال طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 150 مليون ريال.

ترشيحات:

نسيج العالمية تعلن إطفاء خسائرها المتراكمة بعد تخفيض رأس المال

"نسيج" تقلص خسائرها 71% بالربع الثاني 2021

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"نسيج العالمية".. وتعيين ياسر السباعي بالمنصب