تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد السعر النهائي للطرح العام الأولي لأسهم النايفات للتمويل بـ34 ريالاً للسهم

تحديد السعر النهائي للطرح العام الأولي لأسهم النايفات للتمويل بـ34 ريالاً للسهم
متعاملان بسوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الإكتتاب الرئيسي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيسي، في الطرح العام الأولي لشركة النايفات للتمويل، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة بنجاح.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الأربعاء أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ34 ريالاً للسهم، وبتغطية بلغت 136 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأشارت إلى أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب المكتتبين الأفراد يوم الأحد 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2021، والتي ستستمر حتى يوم الاثنين 8 نوفمبر.

كما لفتت إلى انه تم تخصيص 3.5 مليو نسهم تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت طرح 35 مليون سهم عادي بقيمة اسمية مدفوعة بالكامل قدرها 10 ريالات للسهم الواحد، تمثل نسبة 35% من رأسمال الشركة.

وأعلنت النايفات للتمويل في وقت سابق عن طرح 35 مليون سهم عادي من أسهمها، للاكتتاب العام تمثل 35% من رأسمال الشركة البالغ مليار ريال.

وشركة النايفات للتمويل هي شركة مساهمة سعودية مقفلة، تأسست في عام 2002، بموجب ترخيص من البنك المركزي السعودي لممارسة التمويل الاستهلاكي، والإيجار التمويلي، إلى جانب تمويل بطاقات الائتمان وتقديم خدمات التقنية المالية.

وتمتلك شركة فالكم القابضة نحو 73.86% من أسهم الشركة، قبل الطرح، كما يملك سعود هويمل فراج الدوسري نسبة 7.87%، إلى جانب 7.25% مملوكة إلى عبدالعزيز سعود عمر البليهد.

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على طرح 30% من أسهم "مجموعة تداول" السعودية

هبوط شبه جماعي للقطاعات يعود بمؤشر "تاسي" للخسائر.. وسط تحسن السيولة

أرباح شركات البتروكيماويات تقفز إلى 9.8 مليار ريال بالربع الثالث بدعم "سابك"

تغطية اكتتاب الأفراد لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ1482% بطلبات 2.22 مليار ريال