TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب الأفراد لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ1482% بطلبات 2.22 مليار ريال

تغطية اكتتاب الأفراد لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ1482% بطلبات 2.22 مليار ريال
السوق المالية السعودية "تداول"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة جي آي بي كابيتال، بصفتها مدير الاكتتاب للشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية "، عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص سهمين كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

وكشف مدير الاكتتاب، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، أن عدد المشاركين الأفراد باكتتاب "العربية" بلغ 655.18 ألف مكتتبا، وبلغ عدد الأسهم المطروحة للأفراد 1.5 مليون سهما، بواقع 100 ريالا للسهم.

وقالت جي آي بي كابيتال، إن تغطية الأفراد باكتتاب الشركة العربية للتعهدات الفنية بلغ 1482%، فيما بلغت القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد 2.22 مليار ريال.

وأضافت، أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص تبلغ 0.9% على أساس تناسبي، علماً بأنه تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدءاً من الطلبات الأعلى بواقع سهم لكل طلب حتى نفاذها.

وطرحت الشركة 15 مليون سهما، تمثل 30% من رأس مال الشركة خصص 90% منها للجهات المشاركة و10% للأفراد.

وبدأت فترة اكتتاب المكتتبين الأفراد في يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، وانتهت في يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر/ تشرين الأول باكتتابهم في كامل الأسهم المخصصة لهذه الشريحة والبالغة 1.5 مليون سهما بنسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 100 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، وذلك من خلال الجهات المستلمة.

وأكد مدير الاكتتاب، أنه سيتم ردّ فائض اكتتاب المكتتبين الأفراد في موعد أقصاه 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

ترشيحات:

العربية للتعهدات الفنية تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام 26 أكتوبر

تحديد السعر النهائي لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ100 ريال للسهم

هيئة السوق السعودية توافق على طرح حصص في شركتين للاكتتاب العام