TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أميانتيت" تعين خليل كردي بمنصب الرئيس التنفيذي

"أميانتيت" تعين خليل كردي بمنصب الرئيس التنفيذي
شركة أميانتيت العربية السعودية
أميانتيت
2160
-29.86% 25.95 -11.05

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية، اليوم الاثنين عن إيقاف تكليف الرئيس التنفيذي المكلف وتعيين رئيس تنفيذي.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية"، أن مجلس إدارة قرر، بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت إيقاف تكليف أسامة بن جاسم العنيزي بمنصب الرئيس التنفيذي.

وأشارت إلى أن القرار شمل تعيين خليل بن عبدالفتاح كردي رئيسا تنفيذيًا للشركة اعتباراً من اليوم الاثنين الأول من نوفمبر / تشرين الثاني 2021.

كما لفتت إلى أن خليل كردي يحمل درجة الدكتوراه في المحاسبة من الولايات المتحدة الأمريكية وتقلد عدة مناصب قيادية في القطاع الخاص، وهو عضو مجلس شورى سابق.

وقالت إن كردي شغل عضو مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية لأكثر من 30 عاماً ولديه خبرة واسعة في أعمال الشركة.

كما لفتت الشركة إلى أنه بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، قرر مجلس إدارة الشركة قبول استقالة خليل بن عبدالفتاح كردي من رئاسة لجنة المراجعة وقبول تعيين وليد بن محمد العثيمين بدلا منه.

وبينت الشركة أن وليد العثيمين يحمل درجة بكالوريوس في الإدارة الصناعية تخصص محاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1989م ولديه خبرة واسعة في رئاسة وعضوية عدة لجان مراجعة.

وأعلنت "أميانتيت"، في وقت سابق عن موافقة مجلس إدارتها بتاريخ 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 قبول استقالة الرئيس التنفيذي سليمان بن عبدالعزيز التويجري من منصبه، وتكليف أسامة بن جاسم العنيزي بالمنصب.

ترشيحات:

"أميانتيت" توقع اتفاقية مع "الإنماء" لإعادة جدولة تمويل إسلامي بـ525 مليون ريال

"أميانتيت" تعيد جدولة تسهيلات مصرفية مع البنك الأهلي السعودي بـ330 مليون ريال

تحالف يضم زميلة لـ"سيسكو" وأميانتيت السعودية يوقع عقد إنشاء 3 محطات صرف صحي