TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تشتري عقاراً سكنياً في أمريكا بقيمة 90 مليون دولار

"جي إف إتش" تشتري عقاراً سكنياً في أمريكا بقيمة 90 مليون دولار
شعار مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
0.00% 1.12 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

دبي - مباشر: أبرمت مجموعة "جي إف إتش" المالية، صفقة ثالثة للاستحواذ على مبنى فاخر في بالتيمور في ولاية ماريلاند الأمريكية بقيمة 90 مليون دولار.

وقالت المجموعة، إن هذه الصفقة تُعزز تنوع محفظة الأصول في الولايات المتحدة، وتتزامن مع زيادة الطلب من جانب المستأجرين على عقارات الإسكان المخصص للعائلات، بحسب بيان صحفي.

واستحوذت "جي إف إتش" على العقار المكون من 17 طابقاً في بالتيمور ضمن مشروع مشترك بالتعاون مع شركة بروشور كابيتال بارتنرز.

وتستحوذ بروشور على أغلبية غارديان لايف، وهي إحدى شركات "فورتشن 500" ومقرها نيويورك ولديها أكثر من 71 مليار دولار من الأصول تحت الإدارة.

وأشارت "جي إف إتش" إلى أنها تستهدف العقارات السكنية متعددة العائلات في الولايات المتحدة بناءً على عدة عوامل رئيسية. وتقع أصولها في مناطق تشمل مراكز طبية ومرافق تعليمية لدعم النمو السكاني، مع وجود طلب متزايد على الإقامة في الضواحي حيث مساحات المعيشة الأكبر، والمرافق الترفيهية.

وأبرمت مجموعة جي إف إتش المالية صفقة عقارية بقيمة 200 مليون دولار (730.6 مليون درهم)، خلال سبتمبر الماضي، للاستحواذ على مجمعين سكنيين للعائلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

ترشيحات:

الإمارات ترفع أسعار البنزين والسولار لشهر نوفمبر 2021

ما هي أفضل طرق استثمار الأموال في ظل ارتفاع الأسعار؟

إنفوجرافيك.. 4 دول عربية تتصدر عالمياً في سرعة الإنترنت