TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تبحث تطورات مشاريعها التنموية في كوت ديفوار

السعودية تبحث تطورات مشاريعها التنموية في كوت ديفوار
اجتماع الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية مع وزير السياحة والترفيه في جمهورية كوت ديفوار

 

الرياض  - مباشر: بحث الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبد الرحمن المرشد في مقر الصندوق اليوم , مع وزير السياحة والترفيه في جمهورية كوت ديفوار سياندو فوفانا، المشاريع التنموية القائمة والتي يموّلها الصندوق في كوت ديفوار.

وقدم وزير السياحة والترفيه الإيفواري، خلال اللقاء شكره لحكومة المملكة العربية السعودية على مساهمتها ودعمها للمشاريع التنموية في جمهورية كوت ديفوار من خلال الصندوق السعودي للتنمية والتي تعمل على تحسين جودة حياة السكان والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدول المستفيدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

والجدير بالذكر، أن المملكة قدمت من خلال الصندوق السعودي للتنمية 7 قروض ميسرة لجمهورية كوت ديفوار للمساهمة في تنفيذ مشاريع تنموية في قطاعات مختلفة منها قطاع النقل والصحة والزراعة والتعليم، إضافة إلى جهوده في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مختلف الدول النامية.

ويعد الصندوق السعودي للتنمية أحد أكبر الكيانات الفاعلة في تقديم المساعدات التنموية، إذ يسهم منذ عام 1975م في المساعدة على تحقيق الاستقرار والازدهار للعديد من البلدان النامية، وذلك انسجامًا مع رؤية المملكة 2030 وأهدافها المتمثلة في تحقيق الرخاء وتوفير الدعم الاجتماعي والاقتصادي للدول النامية.