تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة استراتيجية بين تابعة لـ"الياه سات" و"آي سات أفريكا"

شراكة استراتيجية بين تابعة لـ"الياه سات" و"آي سات أفريكا"
شعار شركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات"

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الياه سات للاتصالات الفضائية عن قيام الشركة التابعة لها "ياه كليك" لحلول البيانات، بعقد شراكة استراتيجية مع شركة "آي سات أفريكا" لتوسيع نطاق خدماتها المخصصة للشركات في نيجيريا وزامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وشرق أفريقيا.

وستقوم شركة "آي سات أفريكا" مشغل شبكات الاتصالات في 12 سوقاً أفريقية، بتقديم خدمات الاتصال بالإنترنت عبر شبكات الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى التطبيقات المكتبية، وأنظمة التحكم الإشرافي واكتساب البيانات وخدمات الإنترنت في المواقع النائية مثل المناجم، وفقاً لبيان صحفي.

وسيتم توفير خدمات الاتصالات بواسطة أقمار "ياه كليك" الصناعية عبر النطاق الترددي ka لخدمات الإنترنت الفضائي السريع، مع خطط خدمة تصل سرعتها إلى 100 ميغا بت في الثانية، حتى في المواقع النائية.

وتشمل الشراكة الجديدة عدة أسواق أفريقية، ومن المتوقع أن تحقق إيرادات خدمات الاتصالات الفضائية الثابتة نمواً سنوياً إجمالياً بنسبة 15.8% في أفريقيا بين عامي 2020 و2090.

ويذكر أن سوق أبوظبي للأوراق المالية أعلن 11 يوليو/تموز الماضي أنه سيتم إدراج شركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات" للتداول ضمن السوق الرئيسي اعتباراً من 14 يوليو 2021، تحت رمز "YAHSAT".

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 4 دول عربية تتصدر عالمياً في سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول