تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

14 شركة ناشئة بالإمارات تنضم إلى منصة "Hub71"

14 شركة ناشئة بالإمارات تنضم إلى منصة "Hub71"
صورة أرشيفية لأعداد الشركات الناشئة التي انضمت للمنصة

أبوظبي – مباشر: اختارت منصة "هب71" ((HUB71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، 14 شركة، من بينها شركة "CARS24" أكبر بائع سيارات مستعملة عبر الإنترنت في الهند، وأكبر بائع سيارات مستعملة في الإمارات، التي تفوق قيمتها 1.84 مليار دولار.

وتضم المجموعة الجديدة، شركات ناشئة حصلت مجتمعةً على تمويل بقيمة 34 مليون دولار، والتزمت بنقل 82 من رواد الأعمال إلى أبوظبي، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتتخصص معظم الشركات الناشئة الناجحة في مجال التكنولوجيا الصحية والذكاء الاصطناعي والبرمجيات، وتنحدر من دول مثل إسرائيل وكندا وأمريكا والبحرين واليابان والمملكة المتحدة وتركيا وموريشيوس وجنوب أفريقيا والسعودية.

وتمّ تلقّي الطلبات من الإمارات في المركز الأول، مستحوذة على 34% من إجمالي الطلبات، تلتها الولايات المتحدة (11%)، والمملكة المتحدة 6%.

ويذكر أن "Hub71"، أعلنت 28 أبريل/نيسان 2020 عن انضمام 15 شركة ناشئة جديدة ليرتفع عدد الشركات المنضوية تحت مظلتها إلى 51 شركة ستستفيد من برنامج حوافز Hub71.

ومنحت لجنة اختيار الشركات في Hub71 الأولوية للشركات الناشئة العاملة في مجالات تكنولوجيا الرعاية الصحية والتعليم والتي توفر جميعها التقنيات ذات الأهمية الجوهرية لدعم مؤسسات القطاعين العام والخاص في مواجهة التحديات الراهنة.

ترشيحات:

محمد بن زايد يبحث مع رئيسي أرمينيا وسيشل علاقات التعاون في مختلف المجالات