TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة وساوباولو تستعرضان الفرص الاستثمارية المتاحة وآفاق التعاون الاقتصادي

الشارقة وساوباولو تستعرضان الفرص الاستثمارية المتاحة وآفاق التعاون الاقتصادي
جانب من اللقاء

 

أبوظبي – مباشر: استعرض ملتقى الأعمال بين الشارقة وساوباولو البرازيلية الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، اليوم الأربعاء، الفرص الاستثمارية المشتركة و آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة وإتاحة الفرصة لأكثر من 100 من رجال الأعمال في البلدين.

وسلط الملتقى الضوء على فرص بناء شراكات استثمارية مستقبلية بين الجانبين وزيادة حجم التبادل التجاري خاصة في قطاع المواد الغذائية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

كما شهد توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة الشارقة ووكالة الاستثمار في ساوباولو تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية وتنمية وتسهيل التعاون الاقتصادي بين مجتمعات الأعمال في كلا البلدين.

ونصت المذكرة على تبادل الوفود التجارية وتعزيز المباحثات في مجالي التصدير والاقتصاد ودعم متابعة الزيارات لهذا الغرض والترويج للفرص الاستثمارية المتاحة وتبادل الخبرات والمعارف والتدريب للأعضاء.

وألقى عدد من وزراء ولاية ساوباولو ومسؤولين في وكالة الاستثمار التجاري كلمات تم خلالها تسليط الضوء على أبرز مقومات الاستثمار في القطاعات الاقتصادية المختلفة كما تضمن الملتقى عقد لقاءات أعمال ثنائية بين رجال الأعمال من كلا الجانبين تمحورت حول بحث الشراكات والتعاون والتنسيق المتبادل ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة.

 

ترشيحات

الإمارات تقدم أكثر من 33 مليون جرعة من لقاح كورونا

تراجع جماعي لأسواق المال الإماراتية ومؤشر أبوظبي يفقد مستوى 7900 نقطة