TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عبدالله بن زايد: مبادرة "مستقبل الاستثمار" منصة بارزة لتعزيز الشراكة بين الدول

عبدالله بن زايد: مبادرة "مستقبل الاستثمار" منصة بارزة لتعزيز الشراكة بين الدول
الشيخ عبدالله بن زايد

 

مباشر: أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، أن "مبادرة مستقبل الاستثمار" التي انطلقت في المملكة العربية السعودية قبل نحو 5 سنوات أصبحت منصة عالمية بارزة لتعزيز التعاون والشراكة بين الدول، وتبني الحلول المبتكرة للتحديات بما يسهم في تحفيز مسارات التنمية بالعالم أجمع.

جاء ذلك على خلفية حضوره جلسات الدورة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار التي انطلقت أعمالها، أمس الثلاثاء، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتعقد تحت عنوان "الاستثمار في الإنسانية" وتستمر على مدار 3 أيام، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وحضر الشيخ عبدالله بن زايد جلسة "إعادة تصميم السياحة.. إرساء أسس النجاح في المستقبل" التي تحدث فيها أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وزايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين، وعدد من المسؤولين وأدارتها لبنى بوظة رئيسة تحرير قسم الاقتصاد في سكاي نيوز عربية.

وأشاد وزير خارجية الإمارات بتنظيم المملكة العربية السعودية لهذا الحدث العالمي البارز الذي يعكس مكانتها الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي ودورها المهم في صياغة أجندة عمل عالمية من أجل ترسيخ مستقبل مستدام للأجيال المقبلة.

ويشارك في المبادرة أكثر من 2000 بعثة بالإضافة إلى 5 آلاف مشارك من صناع القرار وقادة شركات وصانعي سياسات ومستثمرين ومبتكرين من جميع أنحاء العالم.

ويستكشف هذا الحدث الدولي البارز الحلول الرائدة التي تتصدى للتحديات المجتمعية وتعمل على تشجيع الجهود الرامية إلى تحقيقها إذ تعد المبادرة منصة عالمية فعالة في تعزيز التعاون والتآزر الدولي لأجل إحداث التأثير المنشود في مستقبل الإنسانية.

ترشيحات

الإمارات تقدم أكثر من 33 مليون جرعة من لقاح كورونا

تراجع جماعي لأسواق المال الإماراتية ومؤشر أبوظبي يفقد مستوى 7900 نقطة