TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جو بازار تتوسع من الإمارات إلى دول مجلس التعاون الخليجي

جو بازار تتوسع من الإمارات إلى دول مجلس التعاون الخليجي
لقاح كورونا

أعلن جوبازار الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمصمم لمقارنة أسعار المنتجات والسلع عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، عن توسيع خدماته إلى المملكة العربية السعودية بعد عام على انطلاقته بالإمارات.

وتطلع الشركة إلى التوسع عبر دول مجلس التعان الخليجي بحلول نهاية 2021.  وسيصبح بإمكان المستهلكين الحصول على أفضل خيارات الشراء على الإطلاق وبأسعار تنافسية، بحسب بيان صحفي.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة الاستراتيجية، قال محمود أكرين، الرئيس التنفيذي لجوبازار: "لقد استثمرنا في تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات مقارنة أسعار المنتجات ومواصفاتها بين أكبر وأبرز مواقع التجارة الإلكترونية الإقليمية والعالمية ونحن مستمرون في توسيع محفظتنا من مواقع التجارة الإلكترونية العالمية ووضعها بين يدي المستهلكين بسهولة مطلقة دون عناء لمساعدتهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة".

يذكر أن موقع جوبازار (Go Bazzar) هو مبادرة مبتكرة تقدم لعملاء التجارة الإلكترونية خدمة مقارنة أسعار نفس المنتج بذات المواصفات بين مختلف مواقع التجارة الإلكترونية إلى جانب توفير التقييمات والآراء حول المنتجات المطلوب شراؤها لمساعدتهم على الحصول على أفضل خيارات الشراء الممكنة. وقد استثمر القائمون على المشروع في تقنيات الذكاء الاصطناعي بهدف توفير معلومات آنية عن الأسعار وبما يحقق تجربة تسوق فريدة وممتعة تنال رضاء المستهلكين في كل خطوة من خطوات الشراء.

ترشيحات:

سهم "رأس الخيمة العقارية" يصعد 1.1% تزامناً مع الإعلان عن خطط مستقبلية للاستثمار