تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات فرنسية تعرب عن تطلعها لتوسيع حجم أعمالها في مصر

شركات فرنسية تعرب عن تطلعها لتوسيع حجم أعمالها في مصر
جانب من اللقاء المشترك

القاهرة - مباشر: أعرب ريجيس مونفرونت، رئيس الجانب الفرنسي بمجلس الأعمال الفرنسي -المصري، عن تطلع الشركات الفرنسية بحماسة لتوسيع نطاق أعمالها في مصر وتعزيز الشراكات المستدامة، لاسيما في ضوء ما لمسوه خلال السنوات الماضية من جهود جادة قامت بها الحكومة المصرية لإصلاح الاقتصاد، بل ونجاحها في تحقيق معدلات نمو إيجابية خلال وباء كورونا، الأمر الذي لاقى إشادة من المؤسسات المالية العالمية، لاسيما صندوق النقد الدولي.

جاء ذلك خلال كلمة مونفرونت، التي ألقاها خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع ممثلي 90 من الشركات الفرنسية، وذلك بمقر مجلس أرباب الأعمال الفرنسي "MEDEF" بالعاصمة الفرنسية باريس، بحضور الوزراء أعضاء الوفد المرافق، والسفير المصري بفرنسا، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار ريجيس مونفرونت إلى أهمية اطلاع الشركات الفرنسية على أداء الاقتصاد المصري، وأهم القطاعات ذات الأولويات التي يمكن تعزيز التعاون فيها.

كما رحب رئيس الجانب الفرنسي بمجلس الأعمال الفرنسي -المصري، خلال كلمته بلقاء الدكتور مصطفي مدبولي، والوفد المرافق معرباً عن تقديره لتلبيته الدعوة للقاء ممثلي الشركات الفرنسية العاملة في مصر، للاستماع إلى مطالبهم، والتباحث معهم بشأن سبل تعزيز الشراكات المستقبلية في العديد من المجالات لا سيما الطاقة المتجددة، والنقل، والبنية التحتية، وغيرها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مسؤول مصري: انخفاض أسعار الأرز.. والمخزون الاستراتيجي يكفي حتى سبتمبر 2022

المالية المصرية: الدولة ستتحمل عبء تثبيت أسعار الكهرباء والغاز للمصانع لـ3 سنوات