TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي: الحروب الجديدة ترتكز على الوعي والفهم الصحيح وليس السلاح فقط

السيسي: الحروب الجديدة ترتكز على الوعي والفهم الصحيح وليس السلاح فقط
الرئيس السيسي

القاهرة - مباشر: أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الحروب الجديدة، ومن بينها حروب الجيلين الرابع والخامس، لا ترتكز فقط على التعامل مع السلاح بل تتضمن أيضاً الوعي والفهم الصحيح، موجهاً التحية لشهداء الجيش والشرطة.

وشدد الرئيس السيسي، في كلمته خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية اليوم، على ضرورة عدم نسيان شهدائنا ومصابينا الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم، لافتاً إلى أن مهمة القوات المسلحة والشرطة هي حماية مصر وشعبها، وأنه مازال هناك من يقدم التضحيات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ووجّه الرئيس التحية للخرجين وأسرهم، لافتاً إلى أن الضباط الخريجين سيصبحون مسؤولين عن حماية وطنهم وأنفسهم وهى مسؤولية كبرى تتعلق بالإعداد والتجهيز والتوعية، مضيفاً: "أننا مسؤولون أمام الله والشعب المصري أن نجهّز الطلبة والخريجين وأن ندربهم ونوفر لهم الإعداد الجيد وهي مسؤولية كبرى تتعلق بإعداد إنسان لمهمة كبرى".

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الانتباه لما يحدث حولنا على كافة المستويات، لافتاً إلى أن الخريجين مقبلون على تجربة جديدة عقب التدريبات التي تلقوها خلال فترة دراستهم، وطالبهم بمواصلة التأهيل.

ووجّه الرئيس التهنئة لخريجي الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية وأسرهم، داعياً الله أن يحفظ الشرطة والجيش، مشيداً بكل أسرة قدمت وما زالت تقدم خريجين لصالح أمن مصر وسلامتها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مسؤول مصري: انخفاض أسعار الأرز.. والمخزون الاستراتيجي يكفي حتى سبتمبر 2022

المالية المصرية: الدولة ستتحمل عبء تثبيت أسعار الكهرباء والغاز للمصانع لـ3 سنوات