تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سليمان الحبيب" تعتمد استراتيجية المجموعة للتوسع في خدمات المراكز الطبية

"سليمان الحبيب" تعتمد استراتيجية المجموعة للتوسع في خدمات المراكز الطبية
مستشفى تابع لمجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية- أرشيفية
سليمان الحبيب
4013
4.72% 213.00 9.60

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب" عن اعتماد مجلس إدارة المجموعة، أمس الأحد، استراتيجية المجموعة في التوسع في خدمات المراكز الطبية تحت العلامة التجارية "د. سليمان الحبيب (المركز الطبي)"؛ وذلك عن طريق "شركة المراكز الأولية للرعاية الطبية" وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للمجموعة.

وقالت "سليمان الحبيب"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن أعمال شركة المراكز الأولية للرعاية الطبية بدأت في بداية الربع الأول من العام المالي الحالي 2021، عبر تشغيل المركز الطبي بحي السفارات بمدينة الرياض، والذي يعتبر أول المراكز الطبية التي تم افتتاحها تحت العلامة التجارية "د. سليمان الحبيب (المركز الطبي)".

وبينت الشركة، أن المركز الطبي يتضمن عيادات متكاملة في مختلف التخصصات الطبية ومختبر وخدمات الطوارئ، وبما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 في التوسع في خدمات مراكز الرعاية الصحية الأولية.

ولفتت "سليمان الحبيب"، إلى أن المجموعة تخطط للتوسع في المراكز الطبية التي سوف تعمل تحت العلامة التجارية "د. سليمان الحبيب (المركز الطبي)" في المملكة، منوهة بأنها سوف تكون باكورة هذا التوسع في إقامة مراكز طبية في عدة مواقع تشمل، حي النرجس بمدينة الرياض، وحي الحمرا بمدينة الرياض، وحي غرب الفيصلية بمدينة الدمام، وحي الريان بمدينة بريدة.

وأكدت الشركة، أن هذا التوسع يأتي ذلك تماشياً مع خطط المجموعة المستقبلية في توسعة نطاق خدماتها الجغرافي، وتعزيز النموذج التشغيلي للمجموعة وفق أعلى المعايير التصميمية والإنشائية والتشغيلية الحديثة، ومواصلة تميز خدماتها باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية لتقديم خدمات صحية تعزز من تجربة المراجعين.

ترشيحات:

سليمان الحبيب: إطلاق عدد من المشاريع الجديدة لدعم الخطط الاستراتيجية للمجموعة

أرباح "سليمان الحبيب" ترتفع 16.7% في الربع الثالث بدعم الإيرادات

"سليمان الحبيب" تعلن توزيعات الأرباح عن الربع الثالث لعام 2021