TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعتان لـ"سليمان الحبيب" توقعان عقدين لتنفيذ أعمال بمشروعين بـ599.55 مليون ريال

تابعتان لـ"سليمان الحبيب" توقعان عقدين لتنفيذ أعمال بمشروعين بـ599.55 مليون ريال
مستشفى تابع لمجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية
سليمان الحبيب
4013
-1.37% 332.00 -4.60

الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب" عن موافقة مجلس الإدارة على ترسية شركتين تابعتين لأعمال إنشائية بمشروعي مستشفى المحمدية ومستشفى غرب جدة، بقيمة إجمالية 599.55 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الاثنين على "تداول"، أن شركتها التابعة (شركة مستشفى المحمدية للرعاية الطبية)، قامت بترسية وتوقيع عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية التمهيدية والأساسات وبناء أعمال الهيكل لمشروع مستشفى المحمدية مع شركة المقاييس المتحدة.

وأضافت الشركة أن قيمة العقد تبلغ نحو 311.151 مليون ريال، مبينة أن مده العقد تصل لـ 18 شهراً.

وأشارت إلى أن الأثر المالي والفترة التي سينعكس على تلك الاتفاقية أن يكون للمشروع تأثير إيجابي على نتائج الشركة عند البدء في تشغيله والمتوقع أن يكون في عام 2024، مشيرة أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

كما لفتت إلى أنه سيتم تمويل المشروع من خلال موارد الشركة الذاتية وقروض بنكية طويلة الأجل متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وأعلنت "سليمان الحبيب" في بيان منفصل أن شركتها التابعة (شركة مستشفى غرب جدة) وقعت عقد تنفيذ الأعمال الكهربائية والميكانيكية وأعمال الجبس لمشروع مستشفى غرب جدة مع شركة عبداللطيف العرفج وإخوانه القابضة بقيمة 288.298 مليون ريال لمدة 14 شهراً.

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع من المتوقع أن يكون للمشروع تأثير إيجابي على نتائج الشركة عند البدء في تشغيله والمتوقع أن يكون في عام 2023.

ترشيحات:

أرباح "سليمان الحبيب" ترتفع 16.7% في الربع الثالث بدعم الإيرادات

"سليمان الحبيب" تعلن توزيعات الأرباح عن الربع الثالث لعام 2021