TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سلوشنز" و"إس تي سي" توقعان عقوداً بـ201.3 مليون ريال

"سلوشنز" و"إس تي سي" توقعان عقوداً بـ201.3 مليون ريال
جانب من حفل إدراج الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "سلوشنز"- أرشيفية
سلوشنز
7202
-1.92% 306.80 -6.00

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) عن توقيعها اليوم الأحد عقوداً مع شركة الاتصالات السعودية "اس تي سي" (طرف ذو علاقة) لدعم بناء مركز بيانات متطور في مدينة نيوم بقيمة تصل لـ201.338 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"،  أن تلك العقود ستساهم  في دعم "نيوم" بالبنية التحتية لمركز البيانات، المنصة السحابية، ومنصات التطبيقات الأخرى مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وخدمات الانترنت.

وأكدت الشركة أن نطاق المشروع يشمل  تهيئة حرم مركز البيانات، و تكامل الأنظمة، وخدمات البنية التحتية، والحلول الأمنية، والمنصة الرقمية الممكنة لنيوم من توفير الخدمات السحابية الخاصة لعملائها، بالاضافة الى صيانة ودعم الحلول والتقنيات المختلفة.

وأكدت الشركة أن تسليم وتنفيذ المشروع سيكون خلال سنة ميلادية واحدة ابتداءً من تاريخ توقيع العقد، بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني لمدة 3 سنوات ميلادية.

وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي لتلك الاتفاقية سيظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الرابع من السنة الحالية 2021، مبينة أن الأطراف ذات علاقة تتمثل في شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) حيث تعتبر المساهم الأكبر في الشركة وتملك مانسبته 79% من أسهم الشركة العربية لخدمات الأنترنت والاتصالات (سلوشنز).

ترشيحات:

"سلوشنز" تربح 257 مليون ريال بالربع الثالث.. وزيادة 14.3% خلال 9 أشهر