TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "نادك" يقرر تعيين سليمان التويجري عضواً منتدباً

مجلس إدارة "نادك" يقرر تعيين سليمان التويجري عضواً منتدباً
مقر تابع للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)
نادك
6010
-32.80% 31.65 -15.45

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك" خلال اجتماعه الخميس الماضي، عن تعيين عضو مجلس الإدارة سليمان عبدالعزيز التويجري (عضو مستقل) كعضو منتدب للشركة اعتباراً من تاريخ 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.  

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الأحد أنه سيتم كذلك تعديل صفة العضوية للتويجري ليكون عضواً تنفيذياً اعتباراً من تاريخ 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

 وبينت أن سليمان عبدالعزيز التويجري يمتلك خبرة واسعة في مجال الاستثمار والصناعة وتطوير الأعمال وتحول الشركات تتجاوز الـ 25 عاماً من خلال توليه عدد من المناصب القيادية كان آخرها الرئيس التنفيذي لشركة أميانتيت. كما شغل قبل ذلك رئاسة عدد من الشركات الصناعية والزراعية والاستثمارية ويتولى رئاسة وعضوية العديد من مجالس الإدارات واللجان لشركات مساهمة داخل المملكة وخارجها.

وأشارت إلى أن سليمان حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة من جامعة كيس وسترن ريزرڤ في الولايات المتحدة ودرجة الماجستير في المحاسبة من جامعة إلينوي بالإضافة إلى حصوله على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كما أنه حاصل على عدة جوائز وتكريمات خلال مسيرته المهنية.

ترشيحات:

"نادك" تتحول للربحية بالربع الثالث لارتفاع الإيرادات وتراجع المصاريف

"نادك" تعلن صدور صك تملك 269.21 مليون متر مربع من الأراضي بوادي الدواسر