تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تنتهي من تقييم مخاطر أنشطة الشركة بالتعاون مع GHS الأمريكية

مصر للطيران تنتهي من تقييم مخاطر أنشطة الشركة بالتعاون مع GHS الأمريكية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: انتهت الشركة القابضة لمصر للطيران، من تقييم مخاطر السلامة الذي قامت به بالتعاون مع شركة GHS الأمريكية من خلال المراجعة التي تمت على جميع الأنشطة المرتبطة بالتشغيل وخدمة الطائرات، التي تقوم بها الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها خلال الفترة من 17 وحتي 20 أكتوبر الحالي.

وأكد عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن جميع شركات مصرللطيران تمضي بخطي ثابته نحو التطوير وتحرص علي إتباع كافة المعايير والمقاييس الدولية في كل مجالات العمل رغم تحدي أزمة فيروس كورونا، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال إن إجتياز الشركة لهذا التقييم يعد ثقة كبيرة في الشركة، منوهاً إلى أنه يتم إجراء هذا التقييم نيابة عن المشاركين في برنامج تأمين مصر للطيران.

جدير بالذكر أن هذا التقييم شمل تقييم نظام الإدارة بالشركة والعمليات المرتبطة بالطيران و نظام إدارة الجودة ونظام إدارة السلامة والبرنامج الأمني لشركة مصر للطيران و تحليل البيانات الخاصة بالطيران والرحلات وعمليات الخدمة الأرضية للطائرات وعمليات الشحن الجوي و نظام التدريب لجميع العاملين بكافة الأنشطة.

وذلك من أجل ضمان أن تلك الأنظمة يتم تنفيذها من خلال نظام إداري متكامل للعمل على إدارة مخاطر التشغيل المحتملة وصولا إلى أقل مستوى من تلك المخاطر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مجلس النواب المصري يُقر 3 اتفاقيات تمويل تنموي بقيمة 259 مليون دولار​

ما الأسباب التي دفعت بورصة مصر للهبوط؟ خبراء يوضحون​

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية