تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدير عام بمبادرة مستقبل الاستثمار:نتطلع لفرص استثمارية بالتقنية لمواجهة التحديات

مدير عام بمبادرة مستقبل الاستثمار:نتطلع لفرص استثمارية بالتقنية لمواجهة التحديات
مدير عام إدارة الاستثمار بمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار آنثوني بكاركلي خلال المؤتمر الصحفي

الرياض – مباشر: نظمت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار بالسعودية، اليوم الخميس، مؤتمراً للتعريف بإطلاق مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار وتسليط الضوء على النسخة الخامسة من المبادرة المزمع عقدها في الرياض الأسبوع القادم، تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية".

وقال المدير العام لـ إدارة الاستثمار بالمؤسسة، آنثوني بكاركلي، خلال المؤتمر الذي نظمته المؤسسة بالشراكة مع وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن هناك طموحاً عالياً نحو الاستثمار في الإنسان، ونتطلع إلى فرص استثمارية ومنها الجوانب التقنية التي سيكون لها أثر إيجابي لمجابهة أكبر التحديات التي سنواجهها مستقبلاً.

وأضاف بكاركلي، في المملكة قامت المؤسسة بإيجاد استثمار واعد في التقنية الزراعية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية؛ وهو أحد أهم الابتكارات التي تجيد الحلول في القطاع الزراعي.

وأردف المدير العام لـ إدارة الاستثمار: "لدينا تقدير خاص للاستثمار في قطاع الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العمل مع الريبورتات، وننظر إلى الشركات الإنشائية مع الجامعات وحاضنات الأعمال وهذه الشركات ستنمو وتخلق قيمة وتعمل على مجابهة المشاكل التي نواجهها".

وحضر المؤتمر الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد اتياس، والرئيس التنفيذي للعمليات في المؤسسة راكان طرابزوني، بجانب المدير العام لـ إدارة الاستثمار في المؤسسة آنثوني باركلي.

ومن المقرر انطلاق الدورة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري 2021 بالرياض.

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

الحبوب السعودية تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين للموسم القادم

السعودية تتصدر دول الخليج بمتوسط النمو السكاني وتقتنص 60.8% من الإجمالي

مؤشر أسعار العقارات بالسعودية يرتفع 0.5% بالربع الثالث متأثرا بالأراضي السكنية