TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مبادرة مستقبل الاستثمار: 2000 بعثة و5 آلاف مشارك بالنسخة الخامسة للمبادرة

مبادرة مستقبل الاستثمار: 2000 بعثة و5 آلاف مشارك بالنسخة الخامسة للمبادرة
جانب المؤتمر الصحفي لمبادرة مستقبل الاستثمار

الرياض ـ مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد اتياس أن النسخة الخامسة للمبادرة التي ستعقد في الرياض خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2021، تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية" ستجمع أكثر من 2000 بعثة, و5 آلاف مشارك بسبب المحدوديات والقيود.

وبين ريتشارد اتياس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس في مركز مؤتمرات وكالة الأنباء السعودية "واس"، بحسب ما نقلته الوكالة، أن النسخة الخامسة ستناقش كيفية الاستثمار في المياه النظيفة والتعليم والصحة العامة والمساواة بين الجنسين ومحاربة الفقر خاصة الدول التي لم تستطع الوصول إلى اللقاح.

وتابع:" نسبة الأشخاص الذين حصلوا على اللقاح في أفريقيا 1%, ويجلب ذلك الشعور بالندم، ويجب أن نكون كرماء ومتشاركين وشموليين وهذه التوجيهات التي حصلنا عليها من القيادة عندما أنشأنا المؤسسة".

ولفت ريتشارد إلى أن القطاعات بجميع أنواعها بدأت بالعمل بشكل طبيعي بعد جائحة كورونا، وجميع القطاعات بحاجة إلى الاستدامة كونها من أهم العوامل، من خلال الاستثمار في الإنسانية، مؤكداً أن برنامج المؤسسة يحث على ذلك.

وتستضيف وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي لمبادرة مستقبل الاستثمار، بمشاركة الرئيس التنفيذي للعمليات في المؤسسة راكان طرابزوني، والمدير العام لـ إدارة الاستثمار في المؤسسة آنثوني باركلي.

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

الحبوب السعودية تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين للموسم القادم

مؤشر أسعار العقارات بالسعودية يرتفع 0.5% بالربع الثالث متأثراً بالأراضي السكنية