TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تستعد للتشغيل الكامل بالمطار اعتباراً من الأحد المُقبل

الكويت تستعد للتشغيل الكامل بالمطار اعتباراً من الأحد المُقبل
داخل مطار الكويت الدولي

الكويت - مباشرأعلن المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، يوسف الفوزان، استعداد الإدارة بكل قطاعاتها التشغيلية لتطبيق قرار مجلس الوزراء بإعادة فتح مطار الكويت الدولي بكامل طاقته الاستيعابية، اعتباراً من يوم الأحد المُقبل كما كان قبل جائحة "كورونا".

وقال الفوزان لـ"كونا"، اليوم الخميس، إن مطار الكويت الدولي سيشهد تدريجياً تشغيل رحلات تجارية منتظمة لكل شركات الطيران خلال الفترة المُقبلة وفقاً لمتطلبات واحتياجات المسافرين مع ربط مطار الكويت بأكبر شبكة مطارات عالمية.

وأضاف أن "الطيران المدني" نجحت خلال فترة جائحة كورونا في التعامل مع متطلبات هذه المرحلة داعياً الجميع سواء شركات الطيران أو المسافرين إلى الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية الكفيلة بدخول الكويت.

وأعرب الفوزان عن الشكر والامتنان لجميع العاملين في مطار الكويت الدولي على جهودهم وتفانيهم وتعاونهم خلال الفترة السابقة والمقبلة داعياً الله أن يوفق الجميع لخدمة دولة الكويت.

كان مجلس الوزراء الكويتي كلف، أمس الأربعاء، خلال الاجتماع الاستثنائي في قصر السيف، الإدارة العامة للطيران المدني بتطبيق المرحلة الثالثة من خطة تشغيل مطار الكويت الدولي وعودة العمل بالمطار بكامل طاقته الاستيعابية اعتباراً من يوم الأحد المُقبل.

ترشيحات:

"فيتش" تتوقع تحسن ربحية البنوك الإسلامية الكويتية في 2021

أداء إيجابي لبورصة الكويت في أسبوع اقتصر على 4 جلسات

الكويت ترفع حظر استيراد اللحوم والطيور من كينيا والبرازيل ودول أوروبية

النفط الكويتي يهبط إلى 83.84 دولار للبرميل

"النقد الدولي" يتوقع تحقيق فائضاً بالميزانية العامة للكويت في السنة الحالية