تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحبوب السعودية تصرف دفعة جديدة من مستحقات مزارعي القمح المحلي

الحبوب السعودية تصرف دفعة جديدة من مستحقات مزارعي القمح المحلي
مزارع قمح- أرشيفية

الرياض – مباشر: بدأت المؤسسة العامة للحبوب السعودية، اليوم الخميس، بصرف مستحقات الدفعة السادسة عشرة من مزارعي القمح المحلي، شاملة الدفعة السابعة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وإغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي".

وقالت المؤسسة العامة للحبوب، في بيان لها، إن إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة بلغ 13.85 مليون ريال؛ لصافي كمية متسلمة 9664 طناً وذلك لعدد 32 مزارعاً، منهم 6 مزارعين وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية.

وأضافت "الحبوب"، أن إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم بلغ 742.97 مليون ريال؛ لعدد 2021 مزارعاً قاموا بتوريد 558.69 ألف طن من القمح.

يذكر أن المؤسسة بدأت بتسلم القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتباراً من 22 شعبان 1442هـ، وبلغ إجمالي الكمية المتسلمة من المزارعين حتى تاريخه 574.58 ألف طن لعدد 2075 مزارعاً.

ودعت المؤسسة العامة للحبوب؛ لقرب إقفال موسم التسلم لهذا العام، المزارعين بسرعة إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم؛ ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

ترشيحات:

مؤشر أسعار العقارات بالسعودية يرتفع 0.5% بالربع الثالث متأثرا بالأراضي السكنية

الصحة السعودية تتيح حجز الجرعة التنشيطية من لقاح كورونا لسن 18 عاماً فأكثر

إنفوجرافيك.. حيازة السعودية للسندات الأمريكية تسجل أدنى مستوى منذ مايو 2020