TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: الإمارات مستمرة في ترسيخ دعائم نموذجها التنموي

محمد بن راشد: الإمارات مستمرة في ترسيخ دعائم نموذجها التنموي
محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة

دبي ـ مباشر: أكد محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، أن بلاده مستمرة في ترسيخ دعائم نموذجها التنموي القائم على تبني أفضل الحلول وأكثرها كفاءة وتوظيف كافة المعطيات اللازمة لتعزيز مستويات الأداء في مختلف القطاعات.

وقال بن راشد: "التفوق الرقمي مبدأ أرسيناه للخمسين عاما المقبلة.. ونتطلع لأفكار وإسهامات وطنية وشراكات عالمية تسرّع خطواتنا نحو الريادة.. رؤيتنا للمستقبل واضحة ومتطلبات التميز فيه تم حصرها بدقة والعمل جار على تحقيقها بسواعد أبناء الإمارات وعقولهم وابتكاراتهم... وخبرات نرحب بها من حول العالم"، وفقاً لتغريدة على صفحته الرسمية بـ"تويتر".

وأعرب محمد بن راشد عن تقديره لكل الجهود التي تقف وراء التنظيم المحكم للفعاليات العالمية الكبرى التي تستضيفها دبي، وبتعاون كافة الجهات المعنية، بما عزز مستويات الثقة لدى مجتمع الأعمال العالمي ضمن مختلف التخصصات في قدرة دبي ودولة الإمارات على تهيئة الأجواء الملائمة التي تكفل إعادة عجلة الاقتصاد العالمي إلى الدوران مرة أخرى عبر ما توفره من مساحة للقاء وتبادل الأفكار بين كبرى الشركات والمؤسسات العالمية.

وشملت جولة محمد بن راشد  في المعرض عدداً من أجنحة الشركات العالمية التي حرصت على التواجد في هذه الدورة من المعرض لتقديم أفضل ما لديها من حلول وتقنيات، والاطلاع على ما يقدمه الآخرون من منتجات رقمية وتكنولوجية، لاكتشاف الفرص وعقد شراكات جديدة تعين على تخطي المرحلة الاستثنائية التي مر بها العالم وما جلبته من تحديات.

ويضم "جيتكس غلوبال" طيفاً واسعاً من الشركات العالمية الكبرى الرائدة في مجال الحلول الرقمية والتحول الرقمي ومن بينها: مايكروسوفوت، وإنتل، وهواوي، وديل تكنولوجيز وغيرها.

وأعلن محمد بن راشد آل مكتوم، وثيقة مبادئ الخمسين التي تحدد المسار الاستراتيجي للدولة في دورتها التنموية القادمة في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية الداخلية.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بتوجيهات رئيس الدولة .. وبعد التشاور مع أخي محمد بن زايد .. تعلن دولة الإمارات وثيقة مبادىء الخمسين .. والتي تحدد المسار الاستراتيجي للدولة في دورتها التنموية القادمة في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية الداخلية".

ترشيحات:

الإمارات تؤكد التزامها بأمن الطاقة في الهند.. ووزير: "من أهم شركائنا التجاريين"