TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لطرح النايفات للتمويل بين 29 - 34 ريالاً للسهم

تحديد النطاق السعري لطرح النايفات للتمويل بين 29 - 34 ريالاً للسهم
صورة تعبيرية لعملية الاكتتاب العام الأولي- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيسي، وشركة جي إي بي كابيتال وشركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتهما مديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية المشاركين في الطرح العام الأولي لشركة النايفات للتمويل عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وقالت إتش إس بي سي العربية السعودية، في بيان على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إنه تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 29 - 34 ريالاً سعودياً للسهم الواحد.

وأضافت إتش إس بي سي العربية السعودية، أن عملية الطرح تتمثل بطرح 35 مليون سهم عادي من أسهم الشركة، تمثل 35% من رأس المال المصدر للشركة؛ وذلك عن طريق بيع الأسهم المصدرة التابعة للمساهمين البائعين.

ولفتت، إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المشاركة يبلغ 100 ألف سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى 4.99 مليون سهم عادي.

وأوضحت إتش إس بي سي العربية السعودية، أن المشاركة في بناء سجل الأوامر تقتصر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وأشارت، إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد.

ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 35 مليون سهم؛ بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد

وبحسب البيان، في حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمديري سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 31.5 مليون سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

وتبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات اليوم الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 وتنتهي يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

ترشيحات:

تفاصيل طرح 35% من أسهم النايفات للتمويل بسوق الأسهم السعودية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 35% من "النايفات للتمويل" للاكتتاب العام

"النايفات" تعتزم طرح 35% من أسهمها للاكتتاب بسوق الأسهم السعودية