تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الزراعة المصري يبحث مع نظيره الأردني آفاق التعاون المشترك بين البلدين

وزير الزراعة المصري يبحث مع نظيره الأردني آفاق التعاون المشترك بين البلدين
جانب من الاجتماع المشترك

القاهرة - مباشر: استقبل السيد القصير وزير الزراعة المصري، محمد عيسى الحياري، الأمين العام لوزارة الزراعة الأردنية، وذلك على هامش اجتماعات اللجنة الإقليمية لمشروع الأنظمة البيئية السليمة لتنمية المراعي.

وأشاد القصير في بيان اليوم الأربعاء، بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجلالة الملك عبدالله، مؤكداً توجيهات القيادة السياسية بتعميق التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية.

واستعرض وزير الزراعة المصري، النهضة الزراعية التي تشهدها مصر حالياً، كما بحث مع الحياري، سبل تسهيل تبادل السلع الزراعية وإزالة كافة العوائق الفنية التي قد تؤثر على نفاذها بين البلدين الشقيقين.

 كما تم بحث أوجه التعاون في مجال الدواجن وإنتاج تقاوي الخضر والأغنام البرقي وصناعة اللقاحات البيطرية والمبيدات واللحوم المصنعة.

من ناحيته، أعرب الحياري عن سعادته بالزيارة للتباحث حول أوجه التعاون المشتركة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الجانبان على تحديد نقاط اتصال بين البلدين لسرعة حل أي مشاكل عالقة وعقد اجتماع اللجنة الفنية الزراعية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مجلس النواب المصري يُقر 3 اتفاقيات تمويل تنموي بقيمة 259 مليون دولار​

ما الأسباب التي دفعت بورصة مصر للهبوط؟ خبراء يوضحون​

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية