تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11 نوفمبر.. مساهمو ايسترن كومباني يناقشون تخفيض رأس المال وتوزيع الأرباح

11 نوفمبر.. مساهمو ايسترن كومباني يناقشون تخفيض رأس المال وتوزيع الأرباح
البورصة

القاهرة - مباشر: قالت شركة الشرقية - ايسترن كومباني، إن الجمعية العامة غير العادية ستناقش يوم 11 نوفمبر المقبل، تخفيض رأس المال بمبلغ 20 مليون جنيه، والذي يمثل 20 مليون سهم، ليكون عدد أسهم الشركة 2.23 مليار سهم، وبالتالي تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الجمعية ستناقش تعديل المادة 22 من النظام الأساسي للشركة بإضافة التصويت التراكمي لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وتناقش الجمعية العادية في اليوم ذاته، الموافقة على حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس الإدارة، والموافقة على الشراكة في شركة تقوم بتصنيع شعيرات الفلتر (مدخلات الفلتر)، وإخطار بيع أرض مملوكة للشركة في الإسكندرية.

كما ستناقش الجمعية العادية، اعتماد القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2021.

وحققت شركة الشرقية - ايسترن كومباني، خلال 2020 -2021، أرباحاً بلغت 4.28 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.79 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 16.02 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14.46 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح ايسترن كومباني ترتفع 24% خلال 9 أشهر