TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات للصناعات الغذائية تتعاون مع تنوفا لتطوير قطاع الألبان

الإمارات للصناعات الغذائية تتعاون مع تنوفا لتطوير قطاع الألبان
الإمارات للصناعات الغذائية

دبي ـ مباشر : أعلنت شركة الإمارات للصناعات الغذائية تعاونها مع شركة "تنوفا" في إطار خطة تعاون استراتيجية طويلة المدى تهدف إلى تحقيق نمو متسارع يعزز خططها التوسعية.

 ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تمكين شركة الإمارات للصناعات الغذائية من الاستفادة من خبرة «تنوفا» الواسعة في قطاع إنتاج الألبان واستخدام أحدث التقنيات المتبعة لتطوير عملية الإنتاج وزيادة الجودة الغذائية، بحسب بيان صحفي.

 ويعد هذا التعاون جزءاً من خطة تنموية شاملة من شأنها تعزيز دور شركة الإمارات للصناعات الغذائية كشريك رئيسي في برامج الأمن الغذائي والاستدامة لدولة الإمارات.

وتعتبر شركة الإمارات للصناعات الغذائية من الشركات الرائدة في إنتاج الأعلاف الحيوانية في الدولة إلى جانب نشاطها الرائد في قطاع تعزيز الثروة الحيوانية للدولة من خلال امتلاكها اثنتين من كبريات مزارع تربية الأبقار.

وقال وصفي كاسو الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للصناعات الغذائية: "تأتي التقنيات المتطورة في صميم خططنا لنمو وتنويع أعمالنا في الشركة، وتتمثل رؤيتنا في إنشاء شركة متكاملة للصناعات الغذائية لتشمل جميع الموارد، بدءاً من المزارع وصولاً إلى منتجات جاهزة للاستهلاك، وهدفنا هو النمو من خلال ابتكار كل ما يساعد في تقديم منتجات جديرة بالثقة "

ترشيحات:

الإمارات وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون بالمجالات الاقتصادية والتجارية