TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة.. انطلاق فعاليات معرضي التعليم الدولي والوطني للتوظيف

الشارقة.. انطلاق فعاليات معرضي التعليم الدولي والوطني للتوظيف
إكسبو الشارقة

أبوظبي – مباشر: تنطلق فعاليات النسخة الـ 23 من المعرض الوطني للتوظيف والنسخة الـ 17 من معرض "التعليم الدولي 2021" اللذين ينظمهما مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويشارك في فعاليات المعرضين 75 مؤسسة تعليمية وأكاديمية محلية وعالمية وعدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويقدم معرض التعليم الدولي الذي يقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص الفرصة للطلبة لاختيار برامج التعليم العالي والتعرف على متطلبات القبول في الجامعات الوطنية والأجنبية والتواصل مع العديد من الأجنحة التعليمية العالمية المشاركة في معرض "كارير أوتساف" الذي تنظمه "شركة كيه 2 ليرنينج ريسورسز إنديا".

 وسيشهد حضور أكثر من 40 جامعة وكلية هندية وعدد من المؤسسات التعليمية والمدارس الداخلية، التي ستقدم البرامج للطلبة الراغبين في استكمال دراستهم.

ويشهد المعرض الوطني للتوظيف مشاركة من دوائر وهيئات حكومية إلى جانب عدد من شركات القطاع الخاص والتي ستستقبل طلبات الباحثين عن عمل والراغبين في المشاركة في قطاعات الأعمال المختلفة في الدولة إلى جانب إتاحة باقة متنوعة من الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية الهادفة إلى تعزيز مؤهلات الخريجين الإماراتيين، ودعم فرص حصولهم على وظائف مناسبة ومساعدتهم على تحديد واختيار العمل الذي يتلاءم مع مهاراتهم.

ويفتح معرض التعليم الدولي 2021، أبوابه للزوار يومي الثلاثاء والأربعاء من الـ9 صباحاً وحتى الـ2 مساءً ومن 5 مساءً وحتى 9 مساءً، ويوم الخميس من 3 مساءً وحتى 9 مساءً.

ويستقبل المعرض الوطني للتوظيف زواره من الـ11 صباحاً وحتى 6 مساءً يومي الثلاثاء والأربعاء، ويوم الخميس من الـ3 مساءً وحتى 9 مساءً.

ترشيحات:

الإمارات وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون بالمجالات الاقتصادية والتجارية