TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السياحة المصرية: إطلاق خط طيران جديد من شرم الشيخ إلى مدينة الأقصر

السياحة المصرية: إطلاق خط طيران جديد من شرم الشيخ إلى مدينة الأقصر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال خالد العناني، وزير السياحة والآثار المصري، إنه سيتم إطلاق خط طيران جديد من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة الأقصر بداية من 27 أكتوبر الجاري.

وأوضح خالد العناني، في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه سيكون سعر تذكرة الطيران ذهاب وعوة شاملة الضرائب بسعر موحد 1800 جنيه، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار العمل على تقديم منتج سياحي متكامل من خلال دمج منتج السياحة الشاطئية والترفيهية بمنتج السياحة الثقافية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، شهد استعراض وزير السياحة استراتيجية وزارة السياحة والآثار خلال الفترة المقبلة في ضوء رؤية مصر 2030، إلى جانب عرض أبرز إنجازات الوزارة خلال الفترة الماضية وملامح الوضع السياحي والأثري الراهن.

وتحدث الوزير عن الزيارات الخارجية التي قام بها خلال الفترة الماضية مثل زيارة دول أوكرانيا وبيلاروسيا وبولندا وروسيا وفرنسا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى حضور قمة تعافي السياحة في المملكة العربية السعودية.

كما أشار الوزير، إلى الزيارة الرسمية لزوار بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية لمصر في أغسطس الماضي والتي تعد أول زيارة له خارج أوروبا بعد رفع حظر السفر واستئناف الطيران في ظل وجود أزمة فيروس كورونا.

وخلال كلمته، سلط خالد العناني، الضوء على ما تقوم به الوزارة بهدف تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، مشيرًا إلى أنه فيما يخص الحملات الدولية فالوزارة قامت في يناير الماضي بالتعاقد مع تحالف دولي كندي إنجليزي لإعداد استراتيجية سياحية إعلامية والتي تم بالانتهاء منها وتسليمها في شهر أغسطس الماضي.

ونوه، بأنه سيتم على أساسها إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاثة سنوات قبل بداية نهاية هذا العام للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر وجذب المزيد من السائحين إليها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية

التأمينات المصرية: المعاشات في النظام الجديد ستصل إلى 80% من آخر راتب للموظف

مساهم يبيع غالبية حصته في أسهم رأسمال المنصورة للدواجن