TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير القوى العاملة يبحث تحسين أوضاع العمالة المصرية في قطر

وزير القوى العاملة يبحث تحسين أوضاع العمالة المصرية في قطر
سعفان يبحث مع سفير قطر الارتقاء بالعلاقات الثنائية

القاهرة - مباشر: بحث محمد سعفان وزير القوى العاملة، مع سالم بن مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى مصر، أوجه التعاون بين البلدين في العديد من المجالات، وتحسين أوضاع العمالة المصرية في قطر، وأوجه العمل المشترك.

وبحسب بيان صادر اليوم الاثنين، شهد اللقاء كذلك مناقشة التمهيد للدورة المقبلة لمجلس إدارة منظمة العمل العربية المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، بحضور أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي (حكومات وأصحاب أعمال وعمال).

وأكد محمد سعفان، ضرورة العمل على دراسة الوضع داخل قطر من قبل السفارة المصرية ومكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة من حيث الاحتياجات من العمالة المصرية المطلوبة في الفترات القادمة، وكذلك حصر المشكلات التي تواجه عودتهم مرة أخرى، وتحسين العلاقة بين البلدين لأفضل مما كانت عليه في الماضي.

وأبدى الوزير، استعداد وزارة القوى العاملة والحكومة المصرية لتذليل أي عقبات أمام الاستثمار القطري في الدولة المصرية، للمشاركة في النهضة التي تحدث على الأراضي المصرية للوصول إلى حلم الجمهورية الجديدة.

وتابع "تحملنا جميعاً عبء عودة العلاقات المصرية القطرية إلى أوجها مرة أخري، خاصة ما يهم العمالة المصرية الموجودة داخل الدولة القطرية، أو الاستثمارات القطرية في داخل الدولة المصرية، والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تتواجد في تلك المجالات والعمل على حل كافة المشكلات التي يمكن أن تحدث مستقبلاً".

من جانبه، أكد السفير القطري، رغته في بداية عصر جديد من العلاقات التشاركية والتعاونية بين دولة قطر والدولة المصرية في العديد من المجالات والقطاعات خلال الفترة القادمة، خاصة، أن العمالة المصرية لها باع كبير في ما وصلت إليه الدولة القطرية من التنمية والتطوير والتحديث.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية

التأمينات المصرية: المعاشات في النظام الجديد ستصل إلى 80% من آخر راتب للموظف

مساهم يبيع غالبية حصته في أسهم رأسمال المنصورة للدواجن