TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد تخفيض رأسمال جنوب الوادى للاسمنت وإطالة مدة الشركة

البورصة تقر قيد تخفيض رأسمال جنوب الوادى للاسمنت وإطالة مدة الشركة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية الموافقة على تخفيض راس المال المرخص به لشركة جنوب الوادى للاسمنت من 20 مليار جنيه الى 12 مليار جنيه .

وأكدت البورصة في بيان اليوم، أن ذلك يأتي طبقا لأحكام المادة (10) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية المعدلة بموجب قرار الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 138 لسنة 2020 الصادر بتاريخ 31/08/ 2020 ، حيث نصت الفقرة الأخيرة من المادة "10" على الاتي :-

" تلتزم الشركة التي تم قيد أسهمها بجداول البورصة المصرية بالا يزيد رأسمالها المرخص به عن خمسة أمثال رأسمالها المصدر ".

كما وافقت اللجنة على قيد تعديل المادة الخامسة من النظام الأساسي لشركة جنوب الوادى للاسمنت الخاصة باطالة مدة الشركة لمدة خمسة و عشرون سنة أخرى لتبدأ من 12 أكتوبر 2022 إلى 11 أكتوبر 2047 وفقا للتاشير بالسجل التجاري.

ونبهت اللجنة على الشركة بالالتزام مستقبلا بمراعاة احكام المادة رقم 26 من قواعد قيد و شطب الأوراق المالية و المادة رقم 26 من الإجراءات التنفيذية لها .

وحققت شركة جنوب الوادي للأسمنت عن الربع الأول من العام الجاري، خسائر بلغت 35.69 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 41.39 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتسجل 62.12 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 88.75 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية

التأمينات المصرية: المعاشات في النظام الجديد ستصل إلى 80% من آخر راتب للموظف

مساهم يبيع غالبية حصته في أسهم رأسمال المنصورة للدواجن