TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إميرالد للتطوير تستهدف تنفيذ مشروع تجاري باستثمارات ملياري جنيه

إميرالد للتطوير تستهدف تنفيذ مشروع تجاري باستثمارات ملياري جنيه
جانب من مؤتمر بدء التداول
اميرالد
EMDE
-10.00% 1.79 -0.18

القاهرة - مباشر: قال هاشم السيد الرئيس التنفيذي لشركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، إن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع تجاري إداري فندقي على كورنيش المعادي بإجمالي استثمارات متوقع يبلغ ملياري جنيه.

وأضاف السيد على هامش مؤتمر صحفي بمناسبة بدء التداول على السهم بالبورصة، أنه من المتوقع تحقيق نحو 4 مليارات جنيه مبيعات بالمشروع.

وأشار رئيس الشركة، إلى أن المساحة البنائية للمشروع تبلغ نحو 85 ألف متر مبانٍ، ومن المقرر بدء تنفيذ الأعمال الخاصة بالمشروع مع نهاية العام الجاري على أن يتم الانتهاء منه خلال 3 سنوات.

وبحلول الساعة 11:09 صباحاً من جلسة اليوم، ارتفع سهم الشركة بنسبة 7.81% عند مستوى 1.38 جنيه.

وكانت البورصة المصرية أعلنت تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات خلال جلسة 14 أكتوبر لعدد 45 مليون سهم بنسبة 10.59% من أسهم رأسمال الشركة المصدرة بسعر 1.28 جنيه للسهم بقيمة إجمالية 57.6 جنيه.

وقالت البورصة في بيان، إن سعر الفتح للسهم (السعر المرجعي) يكون هو سعر تنفيذ الطرح العام والخاص البالغ 1.28 جنيه، ويتم بدء التداول على أسهم الشركة اعتباراً من جلسة تداول 18 أكتوبر 2021 دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال تلك الجلسة فقط وعلى أن يتم التداول على الورقة المالية اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقاً للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

وأضافت أنه يتم إدراج أسهم الشركة ضمن القائمة (أ) للأوراق المالية المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها اعتباراً من جلسة تداول 19 أكتوبر 2021 (يوم العمل التالي ليوم بدء التداول على الورقة المالية).

وحققت شركة إميرالد للاستثمار العقاري، خلال النصف الأول من 2021، صافي ربح بلغ 12.88 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 7.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وبلغت إيرادات النشاط خلال النصف الأول من عام 2021 نحو 28.17 مليون جنيه مقابل 25.99 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح إميرالد للاستثمار العقاري ترتفع 63% خلال 6 أشهر