تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بروة العقارية" توقع اتفاقية مع "هواوي"

"بروة العقارية" توقع اتفاقية مع "هواوي"
مقر مجموعة بروة العقارية في قطر
بروة
BRES
0.55% 3.27 0.02

الدوحة – مباشر: وقعت مجموعة بروة العقارية اتفاقية تعاون مع شركة هواوي، وذلك لتزويد جميع مشاريعها قيد التطوير والمستقبلية بكافة خدمات التكنولوجيا الذكية المتعلقة بأنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات، وفق بيان لبورصة قطر اليوم الاثنين.

وتأتي توقيع الاتفاقية على هامش مشاركتها في النسخة التاسعة من معرض سيتي سكيب قطر 2021، وتستهدف الاتفاقية زيادة مساهمة المجموعة في تطوير مجتمع أكثر استدامة، بما يعزز من مفهوم نموذج المدن الذكية لتحقيق مرتكزات رؤية قطر الوطنية "2030".

وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة هواوي بتنفيذ باقة متكاملة من المنتجات والخدمات الذكية لمشاريع بروة قيد التطوير والمستقبلية تتمثل في تركيب أنظمة (واي فاي) الإصدار السادس، بالإضافة إلى تركيب نظام الكاميرات اللاسلكية التي تستخدم تقنيات مدمجة مع خدمات الجيل الخامس وتعمل عن طريق الشريحة الإلكترونية.

كما تستهدف الاتفاقية توفير كافة حلول التكنولوجيا الحديثة لنظام المجمع الذكي والذي يشمل على العديد من الأنظمة الذكية المدمجة العاملة بنظام الإدارة والتحكم الموحد مما يحسن من استخدامها بفاعلية وكفاءة أفضل.

وتهدف الاتفاقية تزويد هذه المشاريع بأجهزة شبكات نقل المعلومات، وأنظمة وحدات تخزين المعلومات، وأنظمة الإضاءة الذكية المزودة بألواح الخلايا الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية.

وكانت بروة قد حققت في الستة أشهر الأولى من العام الجاري أرباحاً بقيمة 532.69 مليون ريال، مقابل 586.08 مليون ريال في النصف الأول من العام السابق، بتراجع سنوي 9.11%.

ترشيحات:

سهم "قطر الوطني" يغلق عند أعلى سعر في 20 شهراً

تقرير: 29.1 مليار دولار قيمة إصدارات الصكوك العالمية منذ بداية 2021

أسعار النفط الخام تقفز لأعلى مستوياتها المُسجلة في 3 سنوات

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب قطر