تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"العالمية القابضة" تستحوذ على "فيولا" للاتصالات التسويقية

تابعة لـ"العالمية القابضة" تستحوذ على "فيولا" للاتصالات التسويقية
شعار شركة "العالمية القابضة"

أبوظبي – مباشر: أعلنت مجموعة "ملتي بلاي"، التابعة والمملوكة بالكامل من قبل الشركة العالمية القابضة (IHC)، استحواذها على شركة الاتصالات التسويقية "فيولا" التي يقع مقرها في الإمارات.

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: "تعمل الشركة العالمية القابضة على توسيع نطاق الشركات ضمن محفظتها وتعزيز قدرات هذه الشركات لتصبح رائدة في مجالها، وفقاً لبيان صحفي.

وتواصل مجموعة ملتي بلاي نموها لتصبح لاعباً أساسياً، مع طموحات لتوسيع ممتلكاتها واستثماراتها بشكل أكبر في أنحاء المنطقة، من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، تعمل الشركة على توسيع قاعدة عملائها وإيجاد التناغم المطلوب الذي يُضفي المزيد من القيمة على خدماتها.

وتأسست فيولا في عام 2001، ونمت لتصبح واحدة من أكبر شركات التسويق في أبوظبي، ولها مكاتب أيضاً في دبي والقاهرة، وهي توفر حلولًا تسويقية متكاملة عبر الإعلانات والعلاقات العامة والأحداث وخدمات الإنتاج، مما يكمل الإرث القوي لمجموعة "ملتيبلاي" في التسويق والاستراتيجية الرقمية.

وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ملتي بلاي": "لقد شكلنا علاقة قوية مع شركة الاتصالات التسويقية "فيولا" بعد دمج عملياتها مع شركة ’ملتي بلاي‘ للاستشارات التسويقية، فيعد النظام الذي أنشأناه داخل مجموعة ’ملتيبلاي‘ مثيراً للعديد من وسائل الإعلام في المنطقة وصناعة التسويق الرقمي."

وقامت مجموعة ملتي بلاي مؤخراً بسلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، بما في ذلك حصة في المنصة الرقمية "ييلدمو" المتخصصة في مجال الدعاية الرقمية وتحليلات اهتمامات العملاء، ومقرها نيويورك، ومنصة الوسائط الرقمية الأمريكية "فايرفلاي" (Firefly)، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والمشروع المشترك ضمن "مجموعة أومورفيا" الذي يشرف على علامات التجميل الرائدة تيبس أند توز، بيداشينج، جاز لاونج سبا وبن سهيل للتوزيع.

وأوضحت بوعزة: تتمثل استراتيجيتنا في النمو بقوة، إن حصصنا الاستثمارية في شركة "فايرفلاي" الرائدة في مجال الإعلان على سيارات الأجرة ومقرها سان فرانسيسكو وكذلك شركة Yieldmo لتحليلات الاهتمام بالإعلانات ومقرها نيويورك، تمكننا من الاستفادة من قوة الجيل التالي من الابتكار الرقمي وتحليلات البيانات لإحداث تأثير أكبر على العلامات التجارية والمستهلكين.

ويذكر أن العالمية القابضة، عقدت 3 أكتوبر/تشرين الأول اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة القابضة.

وبموجب الاتفاقية ستحصل "القابضة" على 50% من شركة "التزام للإدارة الأصول" المملوكة بالكامل للعالمية القابضة، وذلك من خلال إصدار أسهم جديدة ومساهمة نقدية إجمالية بقيمة 111.6 مليون درهم.

ترشيحات:

الإمارات تسجل 99 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة