تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

1 نوفمبر.. نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية بـ"سيدي كرير"

1 نوفمبر.. نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية بـ"سيدي كرير"
البورصة

القاهرة - مباشر: قالت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، إنه تقرر زيادة رأسمال الشركة المصدر من 1.05 مليار جنيه إلى 1.26 مليار جنيه، بزياة 210 ملايين جنيه تمويلاً من الأرباح المرحلة وفقاً للقوائم المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الزيادة موزعة على 105 ملايين سهم مجاني، وبقيمة اسمية 2 جنيه للسهم الواحد، توزع على مساهمي الشركة.

وأوضحت أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.2 سهم لكل سهم أصلي من أسهم الشركة قبل الزيادة، لحامل ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الاثنين 1 نوفمبر 2021.

وأشارت الشركة، إلى أنه يتم توزيع الأسهم المجانية اعتباراً من الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، بمراعاة جبر الكسور لصالح صغار المساهمين من الأصغر إلى الأكبر حتى نفاذ الكمية من خلال شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي.

يشار إلى أن سيدي كرير للبتروكيماويات، سجلت صافي ربح بلغ 283 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 28 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر حيث سجلت 2.67 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.67 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

سيدي كرير تتحول للربحية في الربع الأول بدعم نمو المبيعات