تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات معرض "جيتكس جلوبال" بمركز دبي التجاري العالمي

انطلاق فعاليات معرض "جيتكس جلوبال" بمركز دبي التجاري العالمي
جيتكس

دبي - مباشر: انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة الـ 14 لـ"جيتكس جلوبال" في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى 21 أكتوبر الجاري.

ويشارك في المعرض أكثر من 4 آلاف جهة عارضة، 35% منها تأتي لأول مرة إلى المنطقة، إضافة إلى مشاركة أكثر من 140 دولة وحضور أكثر من 200 وزارة تمثل مجموعة من المدن الرقمية العالمية للكشف عن التطورات في قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات، وفقاً لبيان صحفي.

ويسلط "جيتكس للتقنية" في دورة 2021 على المستجدات التي أكدت دور الاتصالات والتقنيات الحديثة في مواجهة "كورونا"، وتقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات بلوك تشين، وتقنيات التسويق الغامر، والتكنولوجيا المالية.

ويقام المعرض بمشاركة الشركات المتخصصة بالتكنولوجيا، والجهات الحكومية، والجيل الجديد من الشركات الناشئة.

ويستضيف المعرض أجنحة من دول مختلفة، من بينها اليابان وكوريا ونيجيريا والبرازيل وبولندا والبحرين وسلطنة عمان والهند والبرتغال والمجر وإسرائيل والسويد وصربيا وأوكرانيا وباكستان، وأكثر من 50 شركة ناشئة من فرنسا وإيطاليا.

ويعد معرض جيتكس للتقنية الفعالية الوحيدة في مجال التكنولوجيا، والتي أقيمت بشكل مباشر خلال عام 2020، وسيتم توسيع المعرض في نسخته للعام الحالي ليكون أكبر من أي وقت مضى، ويشمل منظومة عمل القطاع بأكملها.