تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

7 نوفمبر.. مساهمو "عطاء" يناقشون النتائج المالية وتوزيعات الأرباح للعام الماضي

7 نوفمبر.. مساهمو "عطاء" يناقشون النتائج المالية وتوزيعات الأرباح للعام الماضي
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي- أرشيفية
عطاء
4292
-0.97% 61.50 -0.60

الرياض – مباشر: حدد مجلس إدارة شركة عطاء التعليمية يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 موعداً لانعقاد الجمعية العامة العادية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2021 بقيمة 40 مليون ريال، بواقع ريال واحد للسهم.

وأضافت "عطاء"، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، منوهة بأنه سيتم تحديد تاريخ صرف الأرباح لاحقا.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم التصويت على صرف 1.35 مليون كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع 150 ألف ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2021.

ويتضمن جدول الأعمال أيضا، التصويت على تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية للعام المنتهي في 31 يوليو/ تموز 2021، بالإضافة للتصويت على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

ولفتت "عطاء"، إلى أنه من المقرر التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 ومدتها 3 سنوات، حيث تنتهي في تاريخ 7 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2024.

ومن المقرر التصويت كذلك على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 وحتى انتهاء الدورة.

وقالت "عطاء"، إنه سيتم التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي للعام المالي المنتهي في 31 يوليو/ تموز 2022، والربع الأول للعام المالي المنتهي في 31 يوليو/ تموز 2023 وتحديد اتعابه.

ترشيحات:

تعليق الدراسة يهبط بأرباح عطاء التعليمية 51% بالسنة المنتهية في يوليو 2021

"عطاء" تعلن إتمام صفقة الاستحواذ على المجموعة العربية للتعليم والتدريب القابضة

"عطاء" توقيع اتفاقية للاستحواذ على "المجموعة العربية للتعليم" بـ138 مليون ريال