تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" الإماراتية: تغطية شبكة الجيل الخامس تشمل 90% من سكان الإمارات

"دو" الإماراتية: تغطية شبكة الجيل الخامس تشمل 90% من سكان الإمارات
شركة "دو"

دبي ـ مباشر: تواصل شركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة» «دو»، العمل على تنفيذ استراتيجيتها فيما يتعلق بنشر شبكة الجيل الخامس لضمان وصول تغطيتها إلى جميع المناطق في دولة الإمارات، فيما شهدت الفترة الماضية تحقيق الشركة إنجازات لافتة في هذا الشأن.

وسجلت شبكة الجيل الخامس من «دو» أعلى معدل سرعات على مستوى الإمارات، مع توفيرها أداءً محسناً وتجارب اتصال فائقة الجودة، بحسب بيان للشركة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة» رداً على أسئلة «الخليج»: تستهدف خططنا الحالية وحتى نهاية 2021، توسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس لتشمل نحو 90٪ من سكان الإمارات، وزيادة هذه النسبة خلال 2022.

وكانت قد أعلنت شركة "دو"، عن تسجيل شبكة الجيل الخامس الخاصة بها أعلى معدل لمتوسط السرعات على مستوى دولة الإمارات، بحسب نتائج الاختبارات التي أجرتها جهات مستقلة. 

وأشارت الشركة إلى أن هذا الإنجاز نتيجة الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية، والاستثمارات الضخمة التي ضختها لتطوير شبكة الجيل الخامس، والتأكد من تمتعها بمستوى عالٍ من الأداء والكفاءة، وتتوقع الشركة توسيع نطاق شبكة الجيل الخامس، لتشمل 90% من سكان الإمارات بنهاية 2021، وفقاً لبيان للشركة.

ترشيحات:

عبدالله بن زايد يختتم زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة